• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اللجنة الإعلامية لكأس آسيا تكشف الحقيقة وترد على اتهامات منع تغطية البطولة

اللجنة الإعلامية لكأس آسيا  تكشف الحقيقة وترد على اتهامات منع تغطية البطولة
كفرووتر /وكالات / أكدت اللجنة الإعلامية لكأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، أن ما تم تداوله بشأن منع صحفيين مكلفين بتغطية المباريات من الدخول إلى الدولة، غير صحيح، ولا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضح بيان صادر من اللجنة، الثلاثاء، أن الجهات المعنية عملت على توفير جميع التسهيلات لأكثر من 2000 صحفي، من مختلف الجنسيات، للقيام بمهمتهم دون أي صعوبات.

وأكدت أن الإمارات لديها سجل طويل في تنظيم البطولات والفعاليات الكبرى، ولم يتم في أي يوم من الأيام منع أي صحفي من دخول الدولة للقيام بعمله.

وأشارت اللجنة إلى أن بعض الصحفيين كانت لديهم مشكلة في نوعية تأشيرة الدخول، إذ أن تأشيرة الزيارة تختلف تماما عن تأشيرة المهمة أو العمل، وتواصل بعضهم معنا، وتم حل المشكلة خلال 24 ساعة، وتقديم التسهيلات المطلوبة لهم للقيام بمهمتهم.

ودعت اللجنة جميع الإعلاميين والصحفيين التواصل معها في حال مواجهتهم أي مشاكل تتعلق بنوعية تأشيرات الدخول، وستقوم بالتنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل الحصول على التأشيرة اللازمة وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها في الإمارات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019