• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الكاف يختار مصر لاستضافة كاس الامم الافريقية

الكاف يختار مصر لاستضافة كاس الامم الافريقية
كفرووتر /وكالات / قال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إن أحمد أحمد رئيس الاتحاد أخطر هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، بأن تنظيم أمم أفريقيا 2019 قد حسم لصالح مصر، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وسحب كاف تنظيم أمم أفريقيا من الكاميرون، بسبب البطء في التجهيزات، وأعلن أن كلًا من مصر وجنوب أفريقيا، يتنافسان على تنظيم البطولة.

وأوضح المصدر لـ"" أن مسؤولي كاف أخطروا أبو ريدة، بالأمر، وأنه لن يتم طرح الملف على اللجنة التنفيذية للتصويت كما أعلن من قبل.

وشدد المصدر على أن الوفد المصري الموجود في داكار اليوم، علم من أبو ريدة ان مصر فازت بالتنظيم، لكنه أكد لهم ضرورة عدم تسريب الأمر حتى يعلن كاف رسميًّا.

ودفع تنبيه أبو ريدة، أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي، لأن يكتب تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك، يطالب خلالها الإعلاميين المصريين بعدم التعجل وإعلان فوز مصر بالتنظيم، لأن الأمر مازال في يد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، ومن المقرر حسمه غدًا الثلاثاء في اجتماعه بداكار.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2122
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 01-08-2019 03:0
    الأفارقة غير الفساد والامراض والحقد والتمرد الشىء ياتي منهم
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019