• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الارجنتين تستخدم ورقة اسبانيا لاعادة ميسي الى المنتخب

الارجنتين تستخدم ورقة اسبانيا لاعادة ميسي الى المنتخب
كفرووتر /وكالات / لا زال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يسعى لإعادة نجم وقائد المنتخب ليونيل ميسي، لصفوف التانجو مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد الأرجنتيني، يسعى لتكون أول مباراة لميسي ضد فنزويلا وديًا المُقرر إقامتها 22 أو 26 مارس/آذار المقبل.

ويخطط الاتحاد الأرجنتيني لإقامة المباراة في إسبانيا على أحد ملاعب كامب نو، أو واندا متروبوليتانو أو سانتياجو برنابيو، حيث سيتم الاتفاق على هذه التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

ويُعد الهدف من إقامة المباراة في إسبانيا، ألا يسافر ميسي لفترة طويلة، ويقابل زملاءه الجدد في المنتخب، قبل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 7 يوليو/تموز.

وكانت آخر مباراة لميسي بقميص التانجو ضد فرنسا، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم في روسيا، التي خسرها رفاق "البرغوث" بنتيجة (4-3)، ومنذ ذلك الحين لم يتواجد في أي مباراة.

ويُجهز الاتحاد الأرجنتيني بالاتفاق مع ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب، لإقامة مباراة أخرى ستقام بعد مواجهة فنزويلا بأيام، من أجل مواصلة تحضيراته قبل البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019