• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كرة نسائية ..تيكلنبورج تؤمن بقدرة المرأة على التدريب بالبوندسليجا

كرة نسائية ..تيكلنبورج تؤمن بقدرة المرأة على التدريب بالبوندسليجا
كفرووتر /وكالات / أكدت المدربة الجديدة للمنتخب الألماني للسيدات، مارتينا فوس تيكلنبورج، أن المرأة الألمانية قادرة على تدريب الفرق الرجالية في الدوري الألماني بالمستقبل، بفضل استمرار تطور المدربات الألمانيات.

تعتبر تيكلنبورج، 51 عاماً، رابع مدربة تشرف على منتخب ألمانيا للسيدات، من أصل 6 مدربين، في دلالة على استمرار تطور المدربات الألمانية، لتؤكد عبر قناة "سبورت 1" بالقول: "أؤمن بقدرة المرأة الألمانية على تدريب فريق الرجال بالدوري المحلي".

وسبق أن أشرفت مواطنتها الألمانية، إينكا جرينجز (40 عاماً)، على تدريب فريق للرجال في الموسم الماضي 2018 مع فريق فيكتوريا كولن الألماني، من قسم دوري المناطق.

ويعتبر ظهور مدربة في دوري الأضواء مسألة وقت بالنسبة للمدربة تيكلنبورج، التي قالت: "سيستغرق ظهور أول مدربة امرأة في الدوري الألماني 10 سنوات".

يذكر أن بادرة تدريب النساء للفرق الرجالية ظهرت في السنوات الأخيرة، وأشهرها في دولة هونج كونج عبر المدربة، تشان يوين تينج (30 عامًا)، والتي فازت بلقب دوري هونج كونج للرجال 2016 مع فريق إيسترن.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  950
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019