• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بوكا جونيور يقدم مدربه الجديد

بوكا جونيور يقدم مدربه الجديد
كفرووتر /وكالات / أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، اليوم الإثنين، أنه سيقدم مدربه الجديد جوستافو ألفارو لوسائل الإعلام، يوم الأربعاء المقبل.

وكشف النادي أن المدرب صاحب الـ56 عاما، سيتم تقديمه خلال مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي، دانييل أنجيليتشي، والمدير الرياضي نيكولاس بورديسو.

وكان ألفارو قد رحل منذ أيام عن تدريب فريق أوراكان، ليتسلم المهمة الفنية للبوكا عقب رحيل جييرمو باروس سكيلوتو، بعد خسارة الفريق للقب كوبا ليبرتادوريس، على يد الغريم التقليدي ريفر بليت.

وسيبدأ الفريق فترة الإعداد لاستئناف بطولة الدوري، يوم الخميس المقبل.

وكان ألفارو قد جلس على مقعد المدير الفني لأوراكان منتصف 2017، وقاد الفريق ليس فقط للابتعاد عن مناطق الهبوط، ولكن أيضا لإنهاء البطولة في المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن بوكا جونيورز، البطل.

ويحتل أوراكان حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر راسينج كلوب، بينما يحتل البوكا المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وتوج ألفارو مع أرسنال الأرجنتيني بلقب كوبا سود أمريكانا في 2007، والمرحلة الختامية (كلاوسورا)، وكأس السوبر الأرجنتيني في 2012، وكأس الأرجنتين في العام التالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1331
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019