• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

هداف زيسكو السابق يتمنى تحقيق النجاحات مع سيمبا التنزاني

هداف زيسكو السابق يتمنى تحقيق النجاحات مع سيمبا التنزاني
كفرووتر /وكالات / أعرب الزامبي كلاتوس تشاما، مهاجم فريق سيمبا التنزاني، عن أمنيته في تكرار سيناريو التأهل مع زيسكو الزامبي فريقه الأسبق في دوري أبطال أفريقيا، واستكمال المشوار لمراحل متقدمة.

وصعد زيسكو إلى نصف نهائي دوري الأبطال عام 2016 بعدما تخطى دور المجموعات عبر المجموعة التي ضمت الأهلي المصري وأسيك الإيفواري والوداد المغربي الذي صعد برفقة الفريق الزامبي.

وتأهل سيمبا إلى دور المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم، وأوقعته القرعة ضمن مجموعة تضم الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

وقال تشاما في تصريحات خاصة لـ"" إن فريقه لديه طموحات كبيرة في دوري أبطال أفريقيا موضحًا أن الحديث عن لقاء الأهلي المصري تحديدًا في الجولتين الثالثة والرابعة سابق لآوانه.

وأضاف تشاما أن هناك مباراتين أمام شبيبة الساورة وفيتا كلوب ستحسمان العديد من الأمور قبل مواجهتي الأهلي.

وتابع:" لا أريد التعليق على قوة المجموعة من عدمها ، في النهاية نحن جاهزون لجميع المواجهات ونتمنى التأهل بكل تأكيد وطموحنا كبير كما أكدت من قبل".

وأشار إلى أنه سيكون سعيدًا بزيارة مصر مجددًا بعدما لعب ضد الأهلي في دوري الأبطال عام 2016 ولعب لفترة قصيرة لنادي الاتحاد السكندري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019