• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ميسي حدد موعد جديد للانضمام لمنتخب الارجنتين

ميسي حدد موعد جديد للانضمام لمنتخب الارجنتين
كفرووتر /وكالات / وضع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، موعدا مبدئيا لعودته لصفوف منتخب الأرجنتين، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل، الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن نجم البلوجرانا يهدف للعودة لمنتخب بلاده في شهر يونيو/ حزيران، قبل التوجه لخوض البطولة، بعد فترة غياب استمرت لعدة أشهر، منذ انتهاء مشوار الألبيسيليستي في كأس العالم 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن البرغوث درس هذا القرار جيدا، إلا إنه لم يحسمه بشكل نهائي، ولكن من المؤكد غيابه عن تجمع المنتخب في شهر مارس/ آذار، الذي سيتزامن مع مرحلة مهمة لبرشلونة بين دوري ثمن وربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

ويرغب ذو الـ31 عاما في تحقيق دوري الأبطال الغائب عن خزائن البلوجرانا منذ 3 مواسم، ثم الاستعداد للمشاركة في كوبا أمريكا.

وقرر ميسي الابتعاد عن المنتخب بعد الفشل في المونديال الأخير، خاصة وأن الأرجنتين لن تلعب مباريات رسمية خلال تلك الفترة، حتى كوبا أمريكا.

والتقى رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا، بميسي خلال نهائي كوبا ليبرتادوريس، ولم يتطرق الثنائي لمسألة عودة اللاعب للمنتخب.

ويتشابه موقف الفائز بالحذاء الذهبي هذا العام مع عدة نجوم آخرين مثل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، الذي ابتعد عن المشاركة مع البرتغال منذ انتهاء كأس العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1170
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019