• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

نادال: الاعتزال لم يحن موعده ومن الصعب معادلة أرقامي..

نادال:  الاعتزال لم يحن موعده ومن الصعب معادلة أرقامي..
كفرووتر /وكالات / أكد لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، مساء الثلاثاء، أنه لا يخشى لحظة اعتزاله، وإن كانت ليست قريبة، قائلا إنه لا ينظر إلى أولمبياد طوكيو 2020 كتحد أو هدف ذي أولوية في مسيرته.

وأضاف نادال، خلال مقابلة تلفزيونية: "ليس لدي أي خوف من الاعتزال. سيكون تغييرا في حياتي، لكن لا أرى نفسي حاليا في هذا الوضع. سأعرف، وسأشعر حين تقترب هذه اللحظة. لكنها لم تحل بعد وأتمنى ألا تأتي قريبا".

وعن أولمبياد طوكيو، أجاب بأنه لا يرى أنه تحدي أو هدف ذي أولوية في مسيرته، موضحا: "حظيت بفرصة المنافسة في نسختين من الأوليمبياد. غبت عن لندن، وعانيت في ريو، لكنني انتزعت ميدالية، ونفس الأمر في بكين"، مشيرا إلى أنه يرحب بالمشاركة في طوكيو لكنه ليس مهووسا بذلك.

وحول ما إذا كان اعتزاله سيسبب فراغا في الرياضة الإسبانية، نفى ذلك بقوله: "سيكون هناك نادال آخر، بالطبع، إذا كنت قد حققت ذلك، فسيتمكن آخرون من فعل نفس الشيء، كما أنني أرى نفسي عاديا"، قبل أن يعود ويعترف بأنه "سيكون من الصعب معادلة ما حققه في مسيرته".

وواصل اللاعب الإسباني: "تعاني كأس ديفيز حتى اليوم من مشكلات ظاهرة. لم يتمكن أفضل اللاعبين من اللحاق بها. لذا أؤيد التغيير لأن الأمور لم تعد تعمل. ينبغي تجربة التعديلات لعدة أعوام، وإذا لم تحدث النتيجة المرغوبة، يمكن القيام بتصحيح".

واعتبر أنه بالتحول عن النظام الحالي للبطولة "ستفقد بعض الملامح المهمة التي لطالما ميزت كأس ديفيز، لكنها ستكتسب في الوقت ذاته جوانب أخرى قد تكون جيدة للغاية".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019