• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

العين يرتدي الاسود ضد الريال

العين يرتدي الاسود ضد الريال
كفرووتر / وكالات / عقد في قاعة الاجتماعات الملحقة بمدينة زايد الرياضية، الاجتماع الفني الخاص بمباراة ريال مدريد الإسباني، والعين الإماراتي، المقرر لها مساء السبت، في العاصمة أبوظبي، بنهائي كأس العالم للأندية.

وترأس الاجتماع الجواتيمالي ماريو مونتيروسا، المنسق العام للمباراة، بحضور مراقب المباراة، بافيل لوزانوف، من قيرغيزستان، مع ممثلي الناديين، والجهات المعنية بالتنظيم.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي العين الزي الأسود، والذي سيظهر به لأول مرة في التاريخ، بينما يرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأخضر، أما الريال، فسيرتدي القميص الأبيض، بينما سيظهر حارس مرماه بقميص أزرق، في حين سيظهر حكام المباراة بالزي الأحمر.

وحضر الاجتماع الفني من جانب العين، مطر عبيد الظاهري الصهباني، مدير الفريق، وعصام عبد الله، إداري الفريق، والدكتور جوركا راكيتش، طبيب الفريق، وخالد مصطفى، المنسق الإعلامي، وهيثم العراقي، سكرتير الفريق ومنصور آل علي، المنسق المحلي.

وقال الصهباني في تصريحات صحفية: "لاعبو العين أدوا ما عليهم في البطولة، ووصلوا إلى النهائي عن جدارة واستحقاق، وليس أمامهم ما يخسرونه في مواجهة الغد، أمام ريال مدريد، وذلك من خلال الأداء البطولي والثقة العالية والرغبة الكبيرة والإصرار والروح القتالية".

وأضاف: "الكل مطالب بالاستمرار في تقديم نفس الأداء، والاستمتاع بما حققه الفريق من أرقام في المونديال، وهو الأمر الذي طالبنا به اللاعبين خلال الاجتماع الأخير".

وحول الاجتماع الفني الذي حضره اليوم، قال: "المؤكد أنه اجتماع تاريخي، وتقرر أن يرتدي العين الزي الثالث على اعتبار أنه الفريق الثاني وفقاً لتصنيف القرعة، وأتمنى أن يوفق الفريق أمام الريال في تحقيق الطموحات المنتظرة".

وأكمل: "سبق وأن ذكرت أن الجميع كان في انتظار مشاركة العين العالمية، لأنهم يدركون جيداً قيمة ومكانة هذا الكيان الشامخ عندما توكل إليه مسؤولية الدفاع عن اسم الوطن في مثل تلك المحافل الدولية".

وأضاف: "بالفعل العين، لم يخيب الظن وكان على العهد، وأصبح أول فريق خليجي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، وحصل على إشادة وتقدير العالم أجمع".

وحول اجتماعه بأساطير ريال مدريد على هامش الاجتماع الفني، قال: "التقينا خلال الاجتماع بعدد من أساطير الملكي، مثل إيميليو بوتراجينيو وروبرتو كارلوس، وأدهشني الأول بقوة الذاكرة، وسبق وأن التقينا قبل نحو الـ12 عاماً في العاصمة الإسبانية مدريد، وطالبني اليوم بالحصول على شعار نادي العين لإعجابه به".

وأضاف: "كما أعرب كارلوس، عن سعادته بتأهل العين إلى النهائي، مبدياً إعجابه بالقميص الأسود الذي سيرتديه الفريق لأول مرة يوم غدٍ في نهائي كأس العالم للأندية".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1420
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019