• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

قبل لقاء العين ..راموس ومارسيليو يتقربان من اللقب 20

قبل لقاء العين ..راموس ومارسيليو يتقربان من اللقب 20
كفرووتر / وكالات / بات ثنائي ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، اللذان سيشاركان في نهائي كأس العالم للأندية، غدا السبت، أمام فريق العين الإماراتي، على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقبهما الـ20، مع الفريق الملكي، ليأتيا خلف باكو خينتو ومانولو سانشيز، في قائمة الأكثر حصدا للألقاب في تاريخ النادي.

وحصد أسطورة الميرينجي خينتو 23 لقبا، ويأتي بعده مانولو سانشيز برصيد 21 بطولة، ليتصدرا قائمة الأكثر حصدا للألقاب في تاريخ النادي المدريدي.

ويتواجد كل من راموس ومارسيلو حاليا على بعد خطوة وحيدة من تحقيق المجد، حيث إذا تمكن الريال من الفوز بلقب البطولة غدا، سيكون في جعبة كليهما 20 بطولة، متخطين الحارس السابق للفريق، إيكر كاسياس، وخوسيه أنطونيو كاماتشو.

وقال راموس "من الممكن أن تكون البطولة رقم 20 لي مع ريال مدريد، وبجانب الألقاب الأربعة التي حققتها مع المنتخب الوطني سيكون إجمالي البطولات 24 وهو رقم لا تتخيل تحقيقه عندما تبدأ في لعب كرة القدم، وبينما تحقق هذه البطولات تدرك أن في كرة القدم لا يوجد هناك وقت للاستمتاع أو حتى للتفكير".

وأضاف "الدخول في قائمة الأكثر تتويجا بالبطولات في تاريخ النادي هو هدف شخصي، ونحن نسير في طريق جيد، ولدي فرصة جيدة للاقتراب من خينتو، فأنا لا أمل من الفوز قط".

يذكر أن الأربعة أسماء الأولى في قائمة الأكثر تحقيقا للألقاب في تاريخ ريال مدريد هم: باكو خينتو (23 بطولة) ثم مانولو سانشيز (21 بطولة) ثم إيكر كاسياس (19 بطولة) وخوسيه أنطونيو كاماتشو (19 بطولة)، ويأتي بعدهم كل من راموس ومارسيلو برصيد 19 بطولة أيضا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1079
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019