• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

جنوب افريقيا تدخل بقوة لتنظيم كان 2019

جنوب افريقيا تدخل بقوة لتنظيم كان 2019
كفرووتر /وكالات / ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، داخل أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تلقي مسؤوليه اتصالات بشكل ودي من اتحاد جنوب أفريقيا، تفيد بنيته التقدم بطلب لتنظيم كان 2019.

ويتم غلق باب طلبات استضافة كأس أمم أفريقيا، مساء غد الجمعة، ولم يتلق كاف سوى طلبا وحيدا من مصر لتنظيم البطولة، فيما أعلن المغرب عن رفضه التنظيم.

وقال مصدر داخل كاف لـ""، مساء الخميس: "لم تتقدم جنوب أفريقيا بطلب لتنظيم البطولة، حتى مساء اليوم، لكن بعض أعضاء اللجنة التنفيذية تحدثوا على نية هذا البلد تقديم ملف غدا".

وأشار المصدر إلى أنه لو تقدمت جنوب أفريقيا غدا ستصبح المنافسة ثنائية مع مصر.

وحول طريقة الاختيار، أكد أنه سينتظر كاف أن تتنازل أي دولة للأخرى، وإن لم يحدث هذا الأمر، سيتم اختيار البلد المنظم بالتصويت بين أعضاء المكتب التنفيذي.

وفي حالة عدم تقدم جنوب أفريقيا بطلب لاستضافة البطولة، سيتم حسم التنظيم لصالح مصر بالتزكية، ولكن بشرط تقديم كل الضمانات الحكومية، على قدرتها على تنظيم الحدث، وهو أمر لا يشك فيه مسؤولو كاف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1253
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019