• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

قبل أمم إفريقيا.. إعلان قائمة منتخب الجزائر للسيدات

قبل أمم إفريقيا.. إعلان قائمة منتخب الجزائر للسيدات
كفرووتر \ وكالات \ أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن قائمة اللاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب الجزائري في نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها غانا في الفترة من 17 من الشهر الحالي، وحتى الأول من الشهر المقبل.

وضمت القائمة 24 لاعبة، بينهن 6 ينشطن في فرنسا، ولاعبة في كندا، فيما تلعب البقية في الدوري المحلي.

وتسافر بعثة المنتخب الجزائري، اليوم الأحد، إلى مدينة أبيدجان الإيفوارية، لخوض معسكر إعدادي يستمر أسبوعا، ومنها التوجه إلى غانا.

بينما غابت نجمة الفريق الأولى، نعيمة بوهني، التي خضعت اليوم لعملية جراحية.

وأوقعت القرعة، الجزائر في المجموعة الأولى، حيث تلعب مع غانا يوم 17 نوفمبر/ تشرين ثان، ثم الكاميرون ومالي، يومي 20 و23 من ذات الشهر.

وضمت قائمة اللاعبات: حبيبة سعدو، حبيبة واضح، سارة بن سكران، كهينة تاكنبنت ، مدينة رمضاني (الأمن الوطني)، فطيمة بارة، نجاة فدول، أمينة حمور، جميلة مارك (بلدية الجزائر الوسطى)، إيمان مروش، فطيمة سكوان، فطيمة بلدغام، سلاف قاسم ( نادي قسنطينة)، فتحية بخدة، زينب كندوسي (شباب الخروب).

وشملت كلتوم عدودة عربي (جمعية غليزان)، جميلة بن عيسى (نادي أقبو)، إيمان شبل ( جامعة كونكورديا مونريال- كندا)، آسيا سيدهم (البي- فرنسا)، ياسمين مريم بنلعزر (تولوز-فرنسا)، مرقان بلخيثر (أولمبيك مارسيليا-فرنسا)، ليديا بلقاسمي ( ملعب بريست-فرنسا)، لينا خليف، إيناس بوطالب (امبيلي -فرنسا).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1919
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019