• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تنس ..أوساكا لا تشعر بالارتياح بعد أول خسارة بالبطولة الختامية

تنس ..أوساكا لا تشعر بالارتياح بعد أول خسارة بالبطولة الختامية
كفرووتر /وكالات / 
عبرت نعومي أوساكا، عن خيبة أملها بسبب مستواها في بداية المشوار بالبطولة الختامية لموسم تنس السيدات بعد الخسارة 7-5 و4-6 و6-1 أمام سلون ستيفنز، اليوم الاثنين.
واعترفت بطلة أمريكا المفتوحة، بأنها لم تشعر أبدا بالارتياح خلال اللقاء.وقالت اللاعبة اليابانية البالغة من العمر 21 عاما، للصحفيين بعد الهزيمة ضمن منافسات المجموعة الحمراء "كانت مباراة شاقة ولم أحسن تقدير الوقت وكنت أقف بعيدا وراء الخط الخلفي وهذا ليس أسلوبي".وأكدت أوساكا حاجتها للتدريب غدا بشكل جيد لاستعادة لمستها.وقلما تحفز أوساكا، مرهفة الحس، نفسها داخل الملعب، وقضت المصنفة الرابعة عالميا معظم فترات المباراة تلوم نفسها بسبب الأخطاء السهلة وجثت على ركبتيها عند تعرض إرسالها للكسر للمرة الثانية في المجموعة الفاصلة.وأضافت "هذا ليس أمرا يدعو للفخر وأشعر أنني ألعب بشكل أفضل عندما لا يعرف أحد فيم أفكر".وتابعت "لا أعتقد أنني كنت متوترة. الشعور بالتوتر أفضل مما شعرت به اليوم. أردت الفوز بأي طريقة وأعتقد أنه عندما يتملك مني هذا الشعور لا يمكنني أن أبقيه بداخلي".
ورغم الهزيمة تملك أوساكا فرصة للتقدم للدور قبل النهائي إذا فازت على الأقل في مباراة بالمجموعة التي تضم أنجليك كيربر وكيكي بيرتنز.
وواصلت "من الجيد الاحتفاظ بالأمل رغم الخسارة، وهذه البطولة مميزة لهذا السبب فلا توجد بطولة أخرى خلال العام تسمح بهذا النظام".
وتابعت "لذا أعتبر من الجيد حقا وجود فرصة للتعلم من الأخطاء وضبط الأوضاع في المباريات المقبلة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1264
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019