• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

أبوجبل يخاطب اللجان بعمومية تقرير النشاط

 أبوجبل يخاطب اللجان بعمومية تقرير النشاط
كفرووتر /الخرطوم/  خاطب الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني اللجان العدلية، واللجان المساعدة، وهيئة تراخيص الأندية، ومجموعة كرة القدم الشاطئية والنسائية، والمكتب التنفيذي للأمانة العامة، وهيئة تراخيص الأندية، ومكتب البلدية، والمدير الفني للإتحاد، وأكاديمية تقانة كرة القدم، والمنسقين التنفيذين للجان بإعداد التقارير الخاصة بنشاطهم من أجل توزيعها لأعضاء الجمعية العمومية، لتتم مناقشتها في الجمعية العمومية لتقرير النشاط المقرر لها مبدئياً الأول من نوفمبر المقبل.. وذلك لإنفاذ إحدى موجهات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا )..
وعلى صعيد اخر ناشد الخبير أحمد بابكر مدير الادارة الفنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم مشرفي المدارس السنية وأكاديمية تقانة كرة القدم، في ولاية الخرطوم بالحضور إلى مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم في مقره بالخرطوم2، من أجل ملء الاستمارات الخاصة بتسجيلهم وانتسابهم بدءً من يوم الأحد الموافق 9/9/2018م وحتى الاحد 16/9/2018م من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الثالثة عصراً.. يذكر أن الاتحاد السوداني لكرة القدم يشرف على المدارس والاكاديميات فنياً، فيما يتم استخراج التراخيص الخاصة بها من المحليات في كل ولاية..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1792
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019