• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في إطار الاستعداد لسويزلاند

الجهاز الفني والإداري يشدد على ضرورة الانضباط ..أمبدة: غياب القائد مؤثر ولكننا قادورن على التعويض!!!

الجهاز الفني والإداري يشدد على ضرورة الانضباط  ..أمبدة: غياب القائد مؤثر ولكننا قادورن على التعويض!!!
كفر و وتر/ تقرير /موسى السامرابي 


في إطار الاستعداد لمباراة سويزلاند يوم الأحد المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الجابون وغينيا الاستوائية في العام 2012 يؤدي منتخبنا الوطني مساء اليوم مراناً قوياً وعنيفاً على نجيل ملعب دار الرياضة بأمدرمان تحت إشراف الطاقم الفني لصقور الجديان بقيادة محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمتخب والكابتن مبارك سليمان المدرب العام ومساعده ؤإسماعيل عطا المنان ومدرب الحراس الكابتن ياسر كجيل ومدرب اللياقة البدنية عوض ياسين ويشارك في المران اثنين وعشرون لاعباً بعد أن وقع عليهم الاختيار لتمثيل السودان في المباراة القادمة أمام سويزلاند ويعمل الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية عن طريق الركض حول الملعب وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية فيما يخضع حراس المرمى الثلاثة بقيادة المعز محجوب وبهاء الدين محمد عبد الله ومحمد كمال إلى تدريبات شاقة وعنيفة من قبل مدرب الحراس ياسر كجيل من جانبه أكد مازدا أن التدريبات ستتواصل بصورة يومية حتى موعد انطلاقة المبارة وشدد على ضرورة الانضباط من قبل جميع اللاعبين بالالتزام بالبرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني والإداري لصقور الجديان.
اللاعبون انتظموا بالسلام روتانا
انتظم لاعبو منتخبنا الوطني أمس في معسكر مغلق بفندق السلام روتانا محل إقامة بعثة صقور الجديان التي تستعد هذه الأيام للقاء منتخب سوزيلاند ضمن التصفيات الأفريقية التي تقام نهائياتها في غينيا الاستوائية والجابون 2012م حيث شدد الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني على ضرورة الالتزام بالضوابط التي فرضها الجهاز الفني يسعى من خلالها توفير الأجواء المثالية لجميع اللاعبين حتى ينفذ البرنامج الإعدادي بالصورة المثالية قبل موعد المباراة القادمة.
المران الحقيقي اليوم بدار الرياضة
يؤدي لاعبو منتخبنا الونطي أول مران حقيقي لهم اليوم على ملعب دار الرياضة بأمدرمان مساء اليوم تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مازدا حيث يعمل المدرب على رفع معدل اللياقة البدنية التي يشرف عليها المدرب صعوض ياسين مدرب الأحمال بالمنتخب الوطني ويركز من خلاله على زيادة المخزون اللياقي عن طريق الركض حول الملعب وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية في شكل مجموعات من قبل جميع اللاعبين الذين انضموا أمس بالفندق وقد أكدوا جاهزيتهم الكاملة من خلال هذه الفترة الاستفادة من فترة الإعداد لتحقيق الانتصارات في اللقاء.

مجهودات جبارة لمدرب صقور الجديان
مدرب حراس صقور الجديان الكابتن ياسر كجيك واحد من المدربين الذين اكن لهم الفضل في تطور حراسة المرمى في السودان بعد أن قدم كجيك كل تجاربه السابقة التي نهالها إبان فترته في حراسة المرمى وكان له الفضل في الظهور المشرف والجيد للعملاق صبهاء الدين محمد عبد الله في بطولة المحليين الاخيرة التي قاد فيها بهاء الدين السودان إلى المركز الثالث بعد أن قدم النجم بهاء الدين العديد من العروض الجيدة هذا فضلاً عن اللياقة البدنية والذهنية التي يتمتع بها هذا الحارس العملاق الذي وجد نفسه أمام تحدي حقيقي بعد إصابة حارس السودان الأول المعز محجوب إلا أن المدرب ياسر كجيك أعاد لحراس صقور الجديان القوة والهيبة بفضل خبرته الكبيرة.
//
استبعاد القائد وعلاء الدين
تم استبعاد نجمي الهلال من معسكر صقور الجديان لمباراة سويزلاند المقبلة ضمن التصفيات الأفريقية للجابون وغينيا الاستوائية واللاعبين هم القائد هيثم مصطفى الذي تم إيقافه دولياً بعد أن نال اللاعب الكرت الأحمر في مباراة السودا والمنتخب الأنغوزلي في بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين التي تأهل فيها الأنغولي للمباراة النهائية عبر ركلات الترجيح فيما تم استبعاد نجم وسط صقور الجديان علاء الدين يوسف بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخراً مما اضطر الجهاز الفني للأزرق ليقوم بتسفيره خارج السودان حتى يتلقى العلاج.
//
أمبدة: غياب البرنس مؤثر ولكن!
أكد نجم المنتخب الوطني مجدي عبد المجيد (أمبدة) أن جميع اللابون في قمة الجاهزية للاستفادة من فترة الإعداد التي انطلقت أمس بالسلام روتانا تأهباً لمباراة سويزلاند القادمة وأننا كلاعبون نثق تماماً في قدراتنا ونملك العديد من الإمكانيات الفنية لتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة وأردف أمبدة قائلاً: المنتخب الوطني يفقد واحد من أعظم اللاعبين ألا وهو القائد هيثم مصطفى الذي يتمتع بشخصية واضحة في صفوف صقور الجديان وأن غيابه من الناحية الفنية مؤثر إلا أننا كما قلت كل نثق في قدراتنا ونعمل على تعويض قائد المنتخب حتى نتجاوز عقبة سويزلاند القادمة.
//
نبذة عن منافس صقور الجديان
سيوزيلاند هي مملكة صغيرة تقع في جنوب أفريقيا وعاصمتها مابان وتبلغ مساحتها تقريباً حوالي 17360 كيلو متر أي أصغر قليلاً من دولة الكويت وعدد سكانها حوالي 966000 نسمة، وقد استقلت عن بريطانيا في العام 1968م وتعتبر من أفقر الدول في العالم، ولكن ملكها يعتبر من المسرفين لديه أكثر من عشر زوجات والعديد من القصور الفخمة والسيارات الغالية بينما الشعب السويزلاندي يعاني من الفقر والجوع والمرض، ومعدل موت المواليد فيها يزيد عن 10% وهي مملكة تتمتع بتضاريس طبيعية وغابات جميلة مثل دولة جنوب أفريقيا التي تحدها من جميع الجهات ما عدا الشرق حيث تحدها دولة موزمبيق.

تأسس سويزلاند وأخطر لاعبيه
يعد قائد خط الوسط دينيس ماسينامت أشهر لاعبي المنتخب السويزلاندي فمنذ أن غادر اللاعب ليحترف في جنوب أفريقيا أصبح واحداً من أهم دعائم المنتخب الوطني الذي انضم له لأول مرة في العام 1999م لذا يعتمد المدير الفني كثيراً على هذا اللاعب الذي يعتبر أكثر النجوم خبرة في صفوف منتخب سويزلاند الذي يحتل المركز 134 وتأسس في العام 1968م.

عطا المنان: اللاعبون في قمة الجاهزية
أكد إسماعيل عطا المنان مساعد مدرب منتخبنا الوطني أن جميع اللاعبين في قمة الجاهزية للدخول في المعسكر التحضيري تأهباً لمباراة سويزلاند المقبلة وأن الإعداد الحقيقي ينطلق اليوم وأن الجهاز الفني والإداري للمنتخب وضع برنامجاً لفترة التدريبات وأن الجهاز الفني سيقوم بضغط جميع اللاعبين حتى يتكون الاستفادة من فترة التدريبات كبيرة .

المدينة يشيد بزملائه اللاعبين
أشاد مهاجم الهلال والمنتخب الوطني بكري المدينة بالروح الجماعية لزملائه في المباراة الأخيرة التي فاز فيها الأزرق على كالا الأنغولي بثلاثية وقال أنه كان يثق ثتماماً في العناصر التي دفع بها الصربي ميشو في تحقيق الانتصار وأن الفريق ما زال في البداية ولدينا شوطاً آخر في أنغولا وأننا لم نتأهل بعد.
وعن مباراة سويزلاند القادمة قال بكري أنهم مهمتين باللقاء القادم الذي لن يكون سهلاً خاصة وأن منتخب سويزلاند لا يملك في رصيده أي نقطة لذا سيكون منافساً شرساً وقوياً بالنسبةلنا.
وختم المدينة وقال أنهم جاهزون للمباراة القادمة ولاخوف على لاعبو صقور الجديان.
بله جابر يؤكد الجهازية الكاملة
أكد نجم المنتخب الوطني بله جابر عن كامل جاهزيتهم لتقديم مباراة كبيرة في اللقاء القادم أمام منتخب سويزلاند وأن جميع لاعبو صقور الجديان في قمة الجهازية والروح المعنوية عالية والاستفادة من فترة الإعداد ستقود المنتخب إلى تحقيق الانتصار في المباراة القادمة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2682
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعنجة 03-23-2011 07:0
    سيدكم الواااقف فى وسط الدائرة هو القائد ؟؟ وطيب ملك الكرة السوداية وملك اختراق الدفاعات يكون شنو؟؟ والله سيدكم لو يلعب تانى مئة سنة مايحرز هدف الملك فى انتر كلوب
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019