• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

دفاع الأزرق يعاني في النصف الأول من الموسم

 دفاع الأزرق يعاني في النصف الأول من الموسم
كفرووتر /الخرطوم/ عانى الهلال من ضعف الخط الخلي الذي عدَّه الفنيون الحلقة الأضعف في النصف الأول من الموسم، خاصة بعد إصابة عمار الدمازين، وتراجع مستوى حسين الجريف وإيقاف ديبالا اوتارا من قبل لجنة الانضباط ؛ وخلال فترة التسجيلات التكميلية تعاقد الهلال مع النيجيري سيرجيو اوساهون الذي قدم مردودا متوسطا في التدريبات ليضطر المدير الفني لإشراكه بجانب النجم الصاعد محمد المعتصم. ولم يضع اللاعبان حدا للمعاناة الدفاعية، حيث خسر الأزرق أمام ود هاشم سنار بهدف وخرج من مسابقة كأس السودان من الدور الثاني، ولم يتعرض الخط الخلفي لاختبار حقيقي في مباراة السلاطين في حين فشل سيرجيو والمعتصم في اختبار الكونفدرالية، حيث سجل دي سونغو الهدف الأول نتيجة لخطأ دفاعي، واستقبلت شباك الأزرق هدفا ثانيا.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1697
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Salah mustafa 07-21-2018 07:0
    فريق الهلال ككل وبدون تحديد دفاع أوهجوم يضم أفضل المواهب في الكرة السودانية، بس أيه البصبر السماسرة والمنظراتية والناس البسبحوا بحمد الرئيس الهارب ومن علي شاكلتهم ممن يجاري الدلاقين الحاقدون ؟ ماممكن نطالب لاعبين تم تسجيلهم امبارح يجيبوا كاس الكونفدرالية او أي بطولة خارجية الليلة، وحتي المدرب محتاج زمن طويل عشان ينزل خططه في الملعب واللاعبين يستوعبوها، خصوصاً مع عقلية اللاعب السوداني بطيئة الفهم !!
    أبعدوا لينا اللاعبين عن تأثير جريدةالرشيد الوهم والمختصم مع نفسه محمود ونحنا نضمن ليكم الهلال ينطلق بسرعة الصاروخ !!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابو عبدالله 07-21-2018 09:0
      كل فشل لفريق الهلال يحسب للدلاقين الحاقدين .. الفينا مكفينا
      حسبنا الله ونعم الوكيل
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019