• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بكر الغربال للمريخ في الشوط الثاني وعادل ود الجون في الشوط الثالث

المريخ يهدي موردة التأهيلي تجربة مفيدة وهو يلعب بتشكيلته الاساسية

المريخ يهدي موردة التأهيلي تجربة مفيدة وهو يلعب بتشكيلته الاساسية
تغطية وتصوير: محمد عمر الأمين ثلاثة اشواط ممتعة وتالق اكثر من لاعب والليبي مكسب كبير للموردة


خاض فريق الكرة بنادي الموردة صباح وامسية الاثنين تجربتين في غاية الاهمية وبفريقين حقيقة ظروف العمل لم تسعفنا من متابعة مباراة الصباح امام منتخب الشباب والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثية مقابل احرزها كل من امام ومسلم واكرم ولكن كنا حضوراً في مساء نفس اليوم لمعايشة اللقاء الودي الكبير الذي جمعها بفريق المريخ الذي يوالي تحضيراته للاستحقاقات المحلية والبطولة العربية.
مباراة ممتعة وجميلة اقيمت من ثلاثة اشواط على طلب الاجهزة الفنية حتى يتم اعطاء الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين بالمشاركة وما يعجب بان المريخ لعب الشوطين الاول والثاني بفريقه الاساسي بقيادة نمر وضفر والتاج واحمد ادم والتش وبكري المدينة وفوفانا ومحمد عبدالرحمن وخالد النعسان ليقدم لاولاد محسن سيد تجربة فنية كبيرة بالتأكيد ستفيد الموردة كثيرا لانها كشفت للجهاز الفني مكامن قوة وضعف الفريق وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي في الشوط الثاني سجل محمد عبدالرحمن هدفاً انتهي عليه الشوط الثاني وفي الشوط الثاني قام مدرب المريخ بتغيير الكثير من تشكيلته الاساسية وزج باخرين مع الابقاء على البعض وبنفس القدر قام الكوتش محسن سيد باجراء بعض التعديلات على التشكيل واشرك عدد من اللاعبين واستطاع اللاعب ود الجون من تسجيل هدف التعادل من كرة صاورخية مخادعة من وسط الملعب غالطت حارس مرمي المريخ.
وخلال اللقاء برز اكثر من لاعب بصورة طيبة خاصة النجم الليبي صانع العاب فريق النسور وايضاً المدافع حمزة وحارس كوبر ومحمدو التاج الذي هدد مرمى المريخ بعدد من الصواريخ ذكرنا ايام محمدو الزمان عندما كان يلعب في الموردة وقبل ان ينتقل لهلال الابيض.
الحضور الجماهيري كان لا بأس به خاصة جماهير المريخ وظروف مباريات كاس العالم التي تشد الوسط الرياضي هذه الايام وان كانت المباراة مفتوحة بالمجان وشكل الحضور الجماهيري للموردة ايضاً وجوداً طيباً ومن هذا المنبر نقول شكراً لاهل المريخ الذي اكرموا اهل الموردة بالجلوس في المقصورة الرئيسية في منظر يحكي عن المحبة التي يكنها الوسط الرياضي لهذا النادي العريق.
حضر الاستاذ علي عيسي من المجلس السابق وذكر بالحرف الواحد بان المورداب اليوم على قلب رجل واحد ويقفون صفاً واحداً مع مجلس التسيير وهدفهم جميعاً الصعود بالبارجة للممتاز.
وستتواصل المباريات اليوم سيؤدي الفريق مباراة امام نجوم ابوسعد صباحاً وعصراً امام مريخ كوستي والمباراتين بملعب سلاح المهندسين.

image

image
image
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2564
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Salah mustafa 06-26-2018 03:0
    تجربة شنو المفيدة البيهديها الدلقون للموردة؟ علي الطلاق ده لو مادلقنها معاهو وجات طيش التأهيلي بالنحس الحاينحسها ليهو ويجيب خبرها ههههههههههههههه
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019