• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

من هو المدرب الأنسب لتدريب ريال مدريد حاليا ؟

من هو المدرب الأنسب لتدريب ريال مدريد حاليا ؟
كفرووتر /وكالات / 
رحل زيدان والسؤال الآن من سيكون المدرب المقبل لريال مدريد وماهي مواصفات هذا المدرب وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الأشياء التي يجب أن نتحدث عنها جيدا.



1_ المشكلة الأصعب حاليا ليست هي إختيار المدرب المقبل هي إستراتيجية ريال مدريد وماهو الشكل العام للفريق ؟



2_ زيدان كان سيجلس مع فلورنتينو بيريز وسيتحدث عن شكل الفريق الموسم المقبل وبناءا عليها سيتم رسم إستراتيجية ونسق للفريق من سيستمر ومن سيرحل وماهي الصفقات المقبلة ؟



3_ الموضوع معقد وبيريز في حيرة شديدة الآن هل يقوم بالتعاقد مع مدرب الآن وبعدها يتفقا على شكل مسار المستقبل أم يقوم بالتعاقد مع مدرب مناسب لما يريده ريال مدريد.



4_ الفريق حاليا يحتاج لصفقات قوية في الدفاع وفي الهجوم هل يقوم ريال مدريد بالتعاقد مع جلاكتيكوس أم سيستمر ريال مدريد في سياسته بالتعاقد مع نجوم شبان ويبدأ يطورهم مع الإستعانة ببعض من عناصر الخبرة.



5_ سيبايوس ولورينتي وثيو وحكيمي ومايورال ..هل سيرحلوا أم سيستمروا ماهي خطة النادي من أجلهم ..إذا كانوا سيستمروا مع وصول أوديجارد وفينسيوس فإن النادي سيحتاج لمدرب يستطيع تطوير الشباب.



6_ بيريز هل في نيته تحمل تبعات موسم مقبل ربما يمر بدون نتائج ويبدأ في الرهان على المدرب المقبل أم يريد مدرب مرحلة لمدة موسم أو موسمين لكي لايحدث سقوط في غرفة خلع ملابس ويبدأ في التمهيد لمرحلة بعد المستقبل.



7_بوشتينو أو أي مدرب شاب ستكون مغامرة غير محسوبة ..السن قريب من سن زيدان اللاعبون إعتادوا على زيدان بكاريزمته وبقوة شخصيته وبإسلوبه ..بوشتينو مدرب مميز ولكن وجوده حاليا سيكون في غير صالح الفريق إلا في حالة واحدة أن تكون هناك إستراتيجية واضحة للنادي متفقة مع سياسة بوشتينو ريال مدريد حاليا يحتاج لمدرب خبير ومحنك وذو تجربة عميقة قادر على السيطرة على النجوم .



8_ هذا وقت مدرب محنك مثل (ديل بوسكي ،آرسين فينجر ، خواكيم لوف ) هاينكس خيار جيد ولكن هاينكس عجوز جدا ولن يكون قادر على تحمل تبعات المهمة صحيايورجن كلوب مدرب مميز جدا وخيار مهم وإن كان كلوب قد يخشى من أن يصل لريال مدريد مباشرة بعد زيدان خاصة وإنه مدرب سيء الحظ وفي حال تأكد ذلك مع ريال مدريد سيتضرر إسمه.





9_المؤكد قرار المدرب المقبل لريال مدريد سيكون أصعب قرار في مسيرة فلورنتينو بيريز سنوافيكم بآخر التفاصيل.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2499
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019