• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

امانة المراة بالنادي السوداني بالرياض تدشن توزيع سلة رمضان للأسر المحتاجة.. «كثر الله خيركم»

امانة المراة بالنادي السوداني بالرياض تدشن توزيع سلة رمضان للأسر المحتاجة.. «كثر الله خيركم»
الرياض : تقرير/ نهلة العوني  رمضان.. شهر الرحمة والتكاتف الاجتماعي، شهر التراحم والتعاضد بين المسلمين وانطلاقا من هذا المبدأ دشنت الاستاذة نوال محمد حسن امينة المراة بالنادي السوداني بالعاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين الماضي الموافق 12 رمضان28/5/2018 توزيع سلة أغذية رمضانية بإشراف المكتب الاجتماعي للامانه شاملة تحتوي على المواد الغذائية التي تتميز بها سفرة رمضان وتم تسليمها لرئيسات المناطق لتوزيعها على الأسر السودانية المتعففة . جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم بمنزل الاستاذه ندى رئيس المكتب الاجتماعي لامانة المراة وقالت الاستاذه ندى ان مشروع سلة رمضان سلوك اسلامي من مبادئ التكافل والحث على تلمس حاجات الاسر المتعففه من أجل رسم البسمة على وجوه الآخرين طمعا في الاجر والثواب وقضاء حوائج الناس غير القادرين على توفير الأغذية، واكدت مشاركة كافة مكاتب المراة في هذا العمل الجليل وكانت هنالك مشاركه من امانة الشباب بعدد اثنين كرتونه ،وأكدت بانه تم والوصول إلى عدد كبير من الأسر ، وإيصال السلات الرمضانية إلى منازلهم، وقدمت الاستاذه نوال محمد الحسن أمينة المرأة الشكر لأمانة المرأة للمشاركة الفاعلة في هذا المشروع وأشادت بالمكتب الاجتماعي وسعيه وجهوده في هذا العمل العظيم ، وذكرت إن السلال الرمضانية من أجمل المظاهر ووقفة إنسانية لمشاعر جميلة تدخل البهجة والفرح على قلوب الأسر والتى تنتظرها بفرح بتوفير المواد الغذائية الأساسية، بما يساهم في تحقيق الاستقرار النفسي والمالي لدى الأسر المستفيدة من المشروع في هذا الشهر الكريم. وفي ختام حديثها قدمت الاستاذة نوال الشكر لكل المساهمين في هذا العمل الخيري النبيل ورفعت الدعاء ان يتقبل الله من الجميع الصدقات والصيام والقيام .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4939
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر ادريس 06-07-2018 10:0
    لك التحية و التجلة الاستاذه الجليلة نهلة العوني

    تقرير ممتاز جدا مما يوضح قدرتك و كفائتك في العمل الاعلامي

    تقبلي تحياتي ..
    ابنك عامر ادريس
  • #2
    الفار السمين 06-04-2018 01:0
    يا جماعة ايه حكاية الكدايس السمان اليومين دي حتي نسوان المغتربين البقو ماقادرين يدفعوا حق تجديد الاقامة
    النسوان ديل حقو خلاص اتخارجن يمشن بلدهن -شغالات شنو هن عشان يعملو كرتونة رمضان نفسي افهم
    كرهتونا الاغتراب نحن ما قادرين نجدد اقاماتنا هن عايزات يتصورن
  • #3
    ابو الهل 06-02-2018 12:0
    انتو عندكم امانه ولا عندكم اخلاص الحكومة المتسولة جابت للشعب العار والذل والاهانة حتى الاغاثة البتجى للمنكوبين التماسيح بتبلعة ولا بتتوزع على المحتاجين ى كافى البلاء فسادكم مخالف ومتوشحين بقناع الدين الله يغطس حجركم شغالين لينا الله اكبر الله .. قبل ماتجوا نحن كنا كفار .. كنا مرتاحين فى عهدكم شفنا الويل والغلاء والفساد المنتشر حليل ابوعاج كان مخلص للوطن ونزيها مات كما ولدته امة اما انتم لابتشبعوا ولا بتموتوا قراد بس منتشر
  • #4
    حسن الامين 05-31-2018 05:0
    جزاكم الله خير بارك الله فيكم
    تقبل الله منا ومنكم عمل مشرف
  • #5
    مراقب 05-31-2018 04:0
    بعد جزاكم الله خيرا على المجهود ، أرى أن تسارع الأسر المتعففة إلى بلدها إن كان حالها هكذا ، أكرم واسلم لها والله من وراء القصد.
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019