• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

كل ماتريد معرفته عن صفقات ريال مدريد صيف 2018 !

كل ماتريد معرفته عن صفقات ريال مدريد صيف 2018 !
كفرووتر /وكالات /  في خضم الإحتفالات المدريدية بفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة ال13 في تاريخه تؤكد الماركا المدريدية بأن التفكير بدأ من الآن لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل. هناك نية من النادي للتركيز أكثر على صنع توليفة محليلة قادرة على المنافسة حتى الأمتار الاخيرة لإيقاف هيمنة برشلونة على اللقب خاصة وإن المجد الاوروبي صار إعتياديا وتكراريا بالنسبة لجماهير الفريق الملكي. هناك فائص كبير في خزينة الفريق فالفريق منذ صيف 2013 أنفق 456 مليون يورو في الميركاتو وباع نجوم ب 403 مليون يورو أي إنه أنفق 53 مليون يورو فقط وحقق أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا في آخر خمس سنوات في حين منافسه الاولي أنفق 754 مليون يورو في شراء الصفقات وباع نجوم بقيمة 408 مليون يورو منها قيمة صفقة نيمار . الإدارة تسعى لتدعيم مركز حراسة المرمي وقلب الدفاع ومركز الظهير الأيمن مركز الهجوم ومركز الجناح وصناعة اللعب . وسوف نستعرض معا في هذا التقرير تحركات الإدارة _
حراسة المرمي ..المرشح الأقرب هو أليسن بيكير مع طرح إسم دي خيا وكورتوا .
_مركز الظهير الأيمن ..هناك إسم واحد وهو ألفارو أورديزولا ظهير أيمن ريال سوسيداد .
_مركز الدفاع بين خيمينيز أتلتيكو مدريد ورومانيولي لميلان وسكرينيار الإنتر .
_مركز الهجوم ..الإسم الأكبر هو نيمار دا سيلفا هداف باريس سان جيرمان وربما هناك أخبار عن الرغبة في عودة ماريانو دياز من ليون مع إنتظار وصول فينسيوس جونيورز من فلامينجو .
_مركز الجناح أو صناعة اللعب ..في حال بيع جاريث بيل القائمة تشمل ثلاثة نجوم وهم ( ديبالا ،هازارد ، محمد صلاح ).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1601
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019