• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

كل شيء ..بين كلوب و زيدان شعرة كوبر وسيميوني ومحمد صلاح !

كل شيء ..بين كلوب و زيدان شعرة كوبر وسيميوني ومحمد صلاح !
كفرووتر /وكالات / 
_ للأسف لم تظهر تحليلات فنية بشكل كافي لماحدث في المباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول وإكتفى البعض بتصوير بعض المشاهد لنفي الحقائق الفنية لتظل فقط مقالات التحكيم والإرهاب هي السائدة ولكن ماحدث فنيا يجب ان نتناوله بشكل مفصل كما عودناكم دائما على الحقيقة.



1_ليفربول عنده مشاكل كثيرة للغاية ..أولا ضعف دكة بدلاءه وهذه نقطة تناولناها كثير في الأيام الأخيرة وشددنا على إن نقطة تفوق ريال مدريد ستأتي من البدلاء وقد كان .



2_ضعف دكة البدلاء لها تأثير رهيب يورجن كلوب مدرب كبير ومميز ولم ينتهج الضغط العالي مع ليفربول إلا لأنه يدرك إن إمكانيات لاعبي الفريق فنيا لاتقارن مع باقي كبار أوروبا فإضطر لخلق إسلوب لعب يعطيه ميزة خاصة وإن إمكانيات لاعبيه البدنية تسمح له بتطبيق ذلك.



3_ من أجل أن يستمر هذا الإسلوب تحتاج لدكة بدلاء قادرة على إعطاء النفس الإضافي وهذا غير موجود لذلك ليفربول في معظم مبارياته يبدو متراجعا بدنيا وفنيا في الشوط الثاني .هناك معلومة مهمة ريال مدريد يبدو أفضل في الشوط الثاني في المباريات أولا لانه غير مستنزف نظرا لأن الفريق باع الليجا منذ ديسيمبر الماضي ثانيا لأن زيدان يمتلك دكة بدلاء تجعله يقوم بإستبدال وإراحة نجومه بإستمرار .



4_زيدان مدرب واقعي يلعب على إمكانيات لاعبيه يقوم بقراءة المباريات جيدا ويقوم بالتغييرات المثالية ..لايتباكي ..تعرض كارفخال للإصابة لم يتأثر وعلى الفور أشرك ناتشو .



5_يورجن كلوب لم يخطأ في المباراة كما يحاول البعض قول ذلك كلوب لايستطيع الضغط على ريال مدريد بعد إصابة محمد صلاح لذلك إضطر لإشراك لالانا على أمل أن يقوم لالانا بتدشين كثافة عددية على وسط ريال مدريد وينجح فيرمينو بمهاراته وماني بسرعته في تحقيق الإنتصار.



6_ماحدث يكشف حقيقتين ..أولا إن سيميوني مدرب عظيم على الرغم من السقوط مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا مع منع أتلتيكو مدريد من الميركاتو إلا إنه قام على قدميه ولملم الفريق حتى عاد بطلا مرة أخرى ..هذه رسالة لمن يقولوا إن كلوب إنتهى كلوب عليه أن يستعيد ماقام به سيميوني ..



7_ الحقيقة الأخرى لمن يهاجموا هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بإستمرار وإنه يلعب بطريقة باصي لمحمد صلاح كلوب من يصفوه بالعظمة التدريبية الفذة لم يستطيع فعل أي شيء بدون محمد صلاح لاعبوا ليفربول تحركوا كالأخشاب بدون محمد صلاح.مصر كلها قامت ولم تقعد على خبر إحتمالية غياب محمد صلاح عن المونديال إذن منتخب مصر يقوم على محمد صلاح وكوبر مدرب يعرف الطريقة المثالية لتحقيق نتائج إيجابية في ضوء هذا.



8_ بعيدا عن هذه التفاصيل ..يجب ان نشيد بيورجن كلوب من أفضل المدربين في العالم ..المدرب الألماني خسر سادس نهائي في مسيرته منهم ثلاثة نهائيات أوروبية.



9_كلوب رابع مدرب يخسر أول مباراتين نهائيتين في دوري الأبطال بعد ماسيمليانو أليجري ودييجو سيميوني وهيكتور كوبر.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1818
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019