• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الإرهاب الفكري مستمر !.. رونالدو بالون دور 2018

الإرهاب الفكري مستمر !.. رونالدو بالون دور 2018
كفرووتر /وكالات / 

على الفور عندما تخرج بعض الآراء معاكسة لوجهة نظر البعض تخرج الإتهامات بأن هذه أفكار سيئة ولاتستحق المناقشة والغريب عندما يتم الرد بنفس الإسلوب في كل مرة دون تجديد ودون نقاش جدي وسوف نستعرض مع بعض الأفكار التي خرجنا بها من نهائي كييف.



1_ عندما نتحدث عن قيمة رونالدو وتاريخه الطويل وماقدمه لكرة القدم عموما ولريال مدريد خصوصا ليس معنى هذا إننا نشيد بأدائه في النهائي ..رونالدو لم يكن جيدا بشكل كبير في النهائي لأول مرة منذ فترة طويلة في النهائيات يكون بكاملة مستواه وعافيته.



2_ عندما نتحدث عن إنجازات رونالدو ليس معناها إنه يستحق بالون دور 2018 الجائزة هذه المرة صعبة جدا ..نحن أمام ميسي متوهج للغاية وقدم موسم إستثنائي ..محمد صلاح كان بارعا للغاية ..رونالدو أنقذ ريال مدريد ومنحه قبلة الحياة كما إنه أكثر من هدف في 2018 حتى إستبعاد رونالدو لعدم ظهوره بشكل مرعب ومبهر في آخر مباريات ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا فهذا أبضا عدم إنصاف.



3_ونظرا لأن الرؤيا ليست واضحة فإن الكرة الذهبية قد يتم حسمها في كأس العالم ..مثلا إذا ظهرت البرتغال أو الأرجنتين بشكل مبهر فبالتأكيد رونالدو أو ميسي سيكونا الأقربحتى الحديث عن إن ميسي بعيد عن الجائزة كلام غير منصف لأن ميسي قدم موسم عظيم ومنتخب الأرجنتين ليس كما يصوره البعض بالأخشاب محمد صلاح لديه فرصة كبيرة إذا شارك في كأس العالم وواصل على نفس مستواه.



4_ البعض سيبدأ في خلط اوراق اللعبة سيبدأ بالحديث عن عدم أحقية رونالدو بالكرة الذهبية في 2016 و2017 ومن أجل تمرير هذه الأفكار سيلجأ لعدم ظهور رونالدو بمستوى كبير في نهائي كييف وسنجده يؤكد هل شاهدتم رونالدو في كل موسم يحصل على الكرة الذهبية بسبب مباريات ويبدأ العويل ومن المطلوب أن نصدق كلامه ونكذب أنفسنارونالدو بالفعل في 2018 قدم أداء مميز جدا وعندما عاد لمستواه بدأ ريال مدريد في العودة من جديد .





5_بنزيمة وبيل يجب ركلهما من ريال مدريد .هكذا كانت معظم الآراء ذكرنا مرارا وتكرارا إنهما لم ينتهيا ولايزالا يقدما مستويات جيدة وفي لحظات الحسم يكونا أفضل من أقرانهم في العالم وشددنا على نقطة إنهما في حال ظهورهما بمستويات كبيرة في لحظات الحسم قد يستمرا لفترة أخرى .





6_المشكلة إن البعض يتعامل مع كرة القدم على إنها علم ثابت أحادي الرأي لايمكن تغييره ولكن الآراء يجب ان تتغير لأن كرة القدم جلد مدور ..تدور وتتغير ولاتثبت على حالها وبالتالي أحكامنا ستتغير في كثير من المرات .



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1158
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019