• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الجماهير الحمراء مطالبة بتعويض دخل القمة في مواجهة اهلي شندي ... قلق لم تعد له مكانة في التوليفة ويحتاج مع الزومة لتمارين مركزة على التمرير الصحيح

المريخ ينطلق افريقيا بمعنويات نقاط الديربي وتوقعات بذهابه بعيدا في "الابطال"

المريخ ينطلق افريقيا بمعنويات نقاط الديربي وتوقعات بذهابه بعيدا في "الابطال"
تقرير / محمد صديق / يبدو ان المريخ سينطلق في التنافس المحلي والداخلي بشهية مفتوحة هذا الموسم ومؤشرات عدة تعزز هذا الاتجاه كان ابرزها الاعداد الجاد عبر معسكرين خارجيين وكسب نقاط الديربي منذ بدايات التنافس.
وبدا واضحا ان الوضع في المريخ سيكون افضل من الموسمين السابقين خصوصا بعد الاضافات الجيدة التي تزين بها كشف الفريق على مستوى المحترفين الاجانب والمحليين كان ابرزها حارس القرن الحضري بالاضافة الى النجمين سكواها وباسكال وقد اثبت هذا الثلاثي اندماجه مع التوليفة بشكل كبير خلال مواجهتي هلال الساحل والهلال العاصمي .
مواجهة السبت المقبل امام انتركلوب في ابطال افريقيا بالرد كاسل تمثل تحدي حقيقي للفرقة المريخية خصوصا وان هذه الخصم يعتبر من الفرق الافريقية الشرسة داخل وخارج الارض وتخطيه بنتيجة مريحة بالخرطوم سيعزز حظوظ المريخ في خطف بطاقة التأهل من ام درمان .

المريخ بحاجة الى دعم معنوي

لاشك ان غياب جماهير المريخ عن مواجهة الهلال قد مثل فراغا معنويا كبيرا للاعبين خصوصا وان الفريق خرج من المواجهة منتصرا وكان بامس الحاجة للاحتفال مع جماهيره داخل الملعب لذا فالصفوة مطالبة بتواجد مكثف خلال تمارين الفريق ومواجهة اهلي شندي بعد غد الثلاثاء لتعويض الفرقة الحمراء غياب الدعم المعنوي الذي افتقدته في الجولة الثانية للممتاز كما ان جماهير المريخ مطالبة بمكافأة خزينة النادي وتعويضها عن دخل القمة فهل ترد الصفوة الجميل للمجلس واللاعبين بملأ مدرجات الرد كاسل اثناء مبارة اهلى شندي وانعاش خزينة النادي ولو بـ60% من الدخل الذي كان متوقعا لمباراة الديربي.

اشارات فنية

* اعتماد المدب حسام البدري على اللاعبين الشغيل والباشا في خانة المحور جعلنا نطمئن كثيرا على تشكيلة المريخ فهذا الثنائي هو افضل من يجيد خانة المحور في التوليفة الراهنة بالاضافة الى النجم سعيد السعودي.
* وجود قلق في التشكيلة الاساسية بمستواه الحالي يمثل كارثة حقيقة لتشكيلة المريخ فهذا اللاعب بات يمثل عبئا ثقيلا على التوليفة وقد تراجع مستواه بشكل كبير منذ عامين وتمريراته وباتت تمريراته الخاطيئة تفوق تمريراته الصحيحة بمراحل ومن يرصد اداء اللاعب بدقة يجد انه يخدم خصمه اكثر من فريقه ومعظم الهجمات المرتدة على المريخ هي من صنيع هذا اللاعب فالمريخ لم يعد بحاجة اليه سواء في الطرف او المحور او الوسط الهجومي . مكانك خارج الـ18 ياقلق وسننتظرك عندما تستعيد مستواك وتحاصر اخطائك المتكررة في التمرير .
* تثبيت الثنائي كلاتشي وساكواها في قيادة الهجوم يمثل قوة هجومية ضاربة للمريخ خصوصا مع زيادة الانسجام بينهما في مقبل المواجهات ونرجو من البدري التركيز عليهما بشكل كبير.
* اعتقد ان موسى الزومة بحاجة الى تمارين خاصة لاجادة التمرير فهذا اللاعب شبيه لقلق تماما في هذا الجانب وكلاهما يتفوق على الاخر في اخطاء التمرير ولكن الزومة يتفوق بالمردود البدني الكبير.
* باسكال عال العال وقمة الانسجام مع سفاري وبالمزيد من التجارب سنرى انسجام لم تشهده دفاعات المريخ في الاونة الاخيرة .


امسح للحصول على الرابط
 1  0  2711
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دابي الكر 03-14-2011 03:0
    مارأيناه في مباراة الديربي ينبيء عن خروج مبكر للفريقين إلا إذا كان هنالك مستوى آخر غير الذي شاهدناه
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019