• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يتعادلان بهدف لكل

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يتعادلان بهدف لكل
كفرووتر /وكالات / انتهت قمة ملعب البيرنابيو التي جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأت مباراة الديربي منذ الدقائق الأولى وكاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة لولا براعة أوبلاك الذي تمكن من التصدي للكرة .

وفي الدقيقة العاشرة طالب لاعبو الفريق الأبيض الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد سقوط أسينسيو داخل المنطقة ولكن الحكم أمر باستئناف اللعب .

وفي الدقيقة 21 سدد البرتغالي كريستيانو رونالدو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعلن عن الهدف الأول لفريقه لولا تألق أوبلاك وإغلاقه الزاوية .

و في الدقيقة 31 أهدر مهاجم أتلتيكو دييغو كوستا فرصة هدف محقق بعدما سدد الكرة بجوار الشباك وضيع على فريقه فرصة التقدم في المباراة ، وفي الدقيقة 41 سدد مارسيلو تسديدة قوية ولكنه أيضا أخطأت طريق الشباك لينتهي الشوط على التعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني ضغط ريال مدريد بقوة آملا في الوصول إلى شباك أوبلاك ، وفي الدقيقة 53 تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أن يسدد كرة قوية سكنت في الشباك مانحا بذلك التقدم لفريقه .

وفي الدقيقة 57 تمكن الفرنسي أنطوان غريزمان من أن يعدل النتيجة سريعا لفريقه بعدما سدد كرة رائعة في شباك نافاس مانحا بلك فريقه التعادل .

وفي الدقيقة 59 كاد أتلتيكو مدريد أن يقلب الطاولة على ريال مدريد سرعا بعد دقيقتين فقط من تسجيل هدف التعادل ، حيث سدد كوكي كرة رائعة كانت في طريقها إلى الشباك لولا براعة نافاس .

واستمرت المحاولات من الجانبيين سعيا وراء التقدم وتحقيق الفوز ولكن اللقاء انتهى على التعادل الايجابي 1-1 .




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1475
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019