• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

غياب ناينجولان رسميا عن مباراة روما وبرشلونة

غياب ناينجولان رسميا عن مباراة روما وبرشلونة
كفرووتر /وكالات / 
أكدت صحيفة الجازيتا ديليو سبورت الإيطالية غياب ناينجولان رسميا عن مباراة روما وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل في الكامب نو وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الأفكار التي تدور في عقل المدير الفني الإيطالي دي فرانشيسكو.



1_حتى الآن لاتوجد أخبار رسمية من روما تؤكد غياب ناينجولان وجينكيس رسميا ولكن من تصريحات المدرب دي فرانشيسكو يبدو إن الأمور صعبة للغاية.



2_ الثنائي من أهم وأفضل اللاعبين في الكالشيو وبالتأكيد غيابهما سيكون ضربة قاسمة للمدرب ولكن هل لايوجد أمل لروما هل يجب أن ينسحب روما أمام برشلونة هل تكون هذه حجة إذا خسر روما من برشلونة ونؤكد وقتها إن غياب الثنائي كان سبب الخسارة أم إن المدرب يجب أن يعمل ويجتهد .



3_ مؤكد إن فالفيردي سيكون أكثر جرأة في مباراة الذهاب التي ستقام في الكامب نو وفي ظل تزايد التشكيلات الهجومية التي يبدأ بها المدرب الأسباني في المباريات الأخيرة فإنه يجب على دي فرانشيسكو التركيز وتأمين المنافذ جيدا .



4_ اللعب بمراقبة رجل لرجل مع ميسي تبدو مجنونة روما يجب أن يلعب بطريقته الإعتيادية مع إدخال بعض التعديلات .



5_ فلورينزي من أكثر الأوراق التي قد تقلب اللعبة يجب أن يلعب في وسط الملعب برفقة ستروتمان ودي روسي ولكن السؤال التاليمن سيلعب في الرواق الأيمن هناك خياران ..اللعب ببيريز على الرغم من هفواته القاتلة ولكن سيعتمد وقتها على إن فلورينزي سيقوم بالتغطية عليه كما إن جيرسون عندما لعب في مباراة شختار في الرواق الأيمن قدم حلول تكتيكية جيدة للمدرب وإذا لعب سيقوم بتغطية برونو بيريز وقتهاالحل الثاني الدفع بخوان خيسوس في الرواق الأيمن والإعتماد على إندفاعيته وسرعته.



6_فكرة اللعب بماكسيم جونالونز تبدو مقبولة شكلا جونالونز لديه كم كبير من الخبرات الأوروبية السابقة مع ليون ولكن يعيبه عدم اللعب منذ فترة طويلة للإصابات ربما يأتي الحل بالدفع ببيلجريني في وسط الملعب برفقة جيرسون(بيروتي ) مع ستروتمان ودي روسي وفلورينزي ..وقتها سيقوم روما بزيادة الكثافة من وسط الملعب مع إستغلال قمة دزيكو الطويلة وخبراته والإعتماد على عرضيات كولاروف لإقتناص فرصة .



7_المباراة كما هي صعبة جدا على روما ليست سهلة على برشلونة اللعب أمام منافس لايوجد لديه خوف على شيء يخسره يصعب الأمور أحيانا.



8_ برشلونة المرشح الأقوى للفوز ولكن منذ متى كرة القدم تعترف بالنتائج المسبقةولو سنعترف بالنتائج المسبقة فعلى روما الإنسحاب من المباراة !!!!!!!!!!!


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019