• ×

أمين المغتربين داخل البرلمان.. والمغتربين داخل البراميل:

 0  0  240
أمين المغتربين داخل البرلمان.. والمغتربين داخل البراميل:
عبدالله محمد الفكي أمين المغتربين داخل البرلمان.. والمغتربين داخل البراميل:
وكالعادة كل عام ومنذ عمر طويل يكشف السيد السفير الدكتور كرار التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانين العاملين بالخارج ، عن حوافز (وحلاوة حربة لجدو المغترب) وإجراءات جديدة وضخمة للمغتربين ، وضخمة دي (جديدة) ، قال إن الحكومة (تسعى) يادوب تسعى لطرح هذه الحوافز والتي تشتمل (إعفاءات) أكيد (لبراميل) العفش والامتعة المستعملة.. و حقوق متبادلة، وحقوق متبادلة دى حلوة وحقو تسوي ليها ادارة بإسم ادارة الحقوق المتبادلة..و تمويل عقاري بشكل (منظم) ومنظم هنا تكذبها ما شابه قرار بنك السودان . وأكد استمرار التمويل العقاري للمغتربين، ووصفه بالفرصة المفيدة، ودعا التهامي في تصريحات صحفية بالبرلمان أمس، المعنيين بالأمر لإصدار بطاقة للمغتربين للاستفادة من فرص التمويل، والغرض من اصدار بطاقة هنا لتحرير سوق جهازالمغتربين الذي برد بعد نقل خدمات الجوازات لمقرات وزارة الداخلية .. وقال إن هنالك عدداً كبيراً منهم بدأ فعلياً في الإجراء!! وهنا قول فيه شك وريبة .. متى بدأ الاجراء والقرار حتى اللحظة تحت التلحين ولابد من تغيير بعض كلمات العصيدة.. وأكد فراغ بنك السودان المركزي من وضع الشروط والضوابط المتمثلة في هامش المرابحة، والمدى الزمني، وتخفيضها لأدنى حد ممكن، خاصة حال كان الدفع بالدولار، وأشار إلى أن التمويل متاح لجميع الفئات في شتى أنواع العقارات. كل هذه الضوابط والشروط لم تظهر بعد ..كيف بدأ الاجراء ؟
من داخل قبة البرلمان يكشف الأمين (وقال ان هنالك عددا كبيرا منهم بدأ فعليا في الاجراء) أي اجراء يادكتور؟ والمعروف أنه حتى اليوم قرار بنك السودان فيه (مجابده) .. وصفقة حارة يا معشر المغتربين للسادة أعضاء البرلمان الذين مازالوا يصفقون لمثل هذه القرارات (الميتة) .. وهذا يعني أن ممثلي الشعب خارج النص وزيادة خراب وحمل زائد لميزانية الدولة. وإلا ماهي ميزة القيمة والمقام والقبة هنا؟ شن بتقولو في زولا نسى العرف والعادات و يتلقى التهاني في المقابر؟
ومازال جهازالمغتربين يقدل فوق عوجو وعما .. ومن داخل البراميل يكشف المغتربين هذه الخطوات الأخيرة في عمر الجهاز,، والبرلمان كشف وانكشف أنه عايس فوق الخطأ ولم يسمع أن الغربة أصبحت كراويش في هذه اللحظة فوق البراميل استعدادا للابحار للبر التاني بما تيسر من لبن بدره والبقية في العفش وعفشكم الباقي ،،

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
امين المغتربين في البرلمان والمغتربين في البراميل (1).jpg
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات