• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

عموري:العين يحدد وجهتي الجديدة

عموري:العين يحدد وجهتي الجديدة
 

أكد لاعب نادي العين والمنتخب الوطني لكرة القدم، عمر عبدالرحمن، أنه سيبحث مع إدارة نادي العين، العروض الجديدة التي قدمت إليه، أخيراً، دون أن يكشف عنها.

وقال عمر عبدالرحمن لـ«الإمارات اليوم» رداً على سؤال بشأن ما يتردد عن العروض التي قدمت إليه من أندية عدة: «سأتحدث في هذا الموضوع مع إدارة نادي العين».

وكانت صحيفة الرياض السعودية، قد ذكرت أن نادي الهلال يسعى إلى ضم عموري، لتعويض النقص في صفوف الفريق، إثر تعرض لاعب الفريق البرازيلي إدواردو لقطع في الرباط الصليبي، وحاجة نواف العابد لعملية جراحية، واستغناء الفريق عن ماتياس بريتوس.

وعن الإصابة التي تعرض لها أخيراً، أكد عموري أنه سيكون جاهزاً خلال أيام.

من جانب أخر، أكد النادي الأهلي المصري، أنه سيوجه الدعوة إلى ثلاثة لاعبين إماراتيين للمشاركة في مباراته الودية ضد أتليتكو مدريد يوم 30 الجاري، وهم نجم العين عمر عبدالرحمن (عموري)، ومهاجم الجزيرة أحمد خليل، ونجم الوحدة إسماعيل مطر.

وكشف الأهلي، وفقاً لما ذكرت وسائل الإعلام المصرية، عن أسماء ستة لاعبين عرب، سيقدم لهم الدعوة للمشاركة معه في مباراته الودية ضد أتليتكو، وتضم القائمة بجانب ثلاثي الإمارات، كلاً من لاعب الرفاع البحريني سيد ضياء، ولاعب المحرق البحريني إسماعيل عبداللطيف، ونجم اتحاد جدة السعودي فهد المولد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019