• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

اعلان قائمة المنتخب الاماراتي

اعلان قائمة المنتخب الاماراتي
كفرووتر / وكالات / أعلن الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، قائمة المنتخب لمعسكره الداخلي، الذي سيقام في مدينة دبي خلال الفترة من 11 إلى 23 ديسمبر الحالي، في ثاني محطات الأبيض الإعدادية لنهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها الإمارات مطلع عام 2019.

ويخوض الأبيض خلال معسكر دبي مباراتين وديتين الأولى يوم 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي، مع أحد المنتخبات التي تحدد خلال الساعات المقبلة، على ستاد زعبيل بنادي الوصل، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب الجزائر باستاد راشد يوم 23 من الشهر نفسه.

وضمت القائمة 26 لاعباً هم: خالد عيسى، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، سعيد جمعة، محمد أحمد، محمد عبد الرحمن، أحمد برمان، عمر عبد الرحمن وريان يسلم (العين)، علي خصيف، فارس جمعة، أحمد العطاس، علي مبخوت وخلفان مبارك (الجزيرة)، محمد حسن الشامسي ومحمد برغش المنهالي (الوحدة)، خليفة مبارك غانم، محمود خميس، سالم صالح وجاسم يعقوب (النصر)، علي سالمين وسالم العزيزي (الوصل)، خميس إسماعيل وعبد العزيز صنقور (شباب الأهلي دبي)، عبد الرحمن يوسف (الظفرة)، أحمد مال الله فيروز (الإمارات).

ويبدأ الأبيض تجمعه الاثنين المقبل، بعد نهاية الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي، التي تختتم غدا الجمعة، ومن المقرر أن يؤدي تدريباته اليومية على الملعب الفرعي في نادي الوصل.

ومن المقرر أن يلتحق لاعبو فريق الجزيرة، بالمعسكر فور انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في مدينتي أبوظبي والعين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1866
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019