• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

السعودية توضح موقفها من خليجي 23

السعودية توضح موقفها من خليجي 23
كفرووتر / وكالات / أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، ، الخميس، موقفه من المشاركة في بطولة "خليجي 23"، المقرر إقامتها شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأعلن عادل عزت، رئيس الاتحاد، أن المنتخب السعودي سيشارك في البطولة، حال تم نقلها بشكل رسمي إلى الكويت بدلا من قطر، بعد الأنباء غير المؤكدة التي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية عن نقل البطولة.

وقال عزت، في تصريحات لفضائية إم بي سي برو "نحن في منتهى السعادة وقمة النشوة، بعد رفع الإيقاف الدولي عن الكويت. سندعم هذا التوجه بكل قوة، الجهد الذي بذله تركي آل الشيخ، مع القيادات في الكويت، لإعادة النشاط الكروي فيها من قبل الاتحاد الدولي، أمر ملحوظ".

وأضاف عزت "ننتظر إقرار إقامة خليجي 23 في الكويت، وتحديد تواريخها لكي نشارك في المنافسات".

ونفى عزت، وجود تعارض بين المشاركة في خليجي 23 وبرنامج الإعداد للمونديال، موضحا "كل شيء يعتمد على موعد البطولة الخليجية، وسنحدد أي فريق سنشارك به فيها".

ونوه "ملتزمون بالاستعداد الجيد للمونديال، لكننا نريد أيضًا أن نشارك بشكل فعال في كأس الخليج".

وعن التكوين الجديد لمجلس إدارة اتحاد الكرة، علق عزت بقوله "نشكر كل من ذهب بعد أن أدى دوره ونتمنى له التوفيق، انضم إلينا 5 لاعبين سابقين، وقامة اقتصادية وتسويقية كبيرة مثل صالح الجاسر".

وختم عادل عزت حديثه بقوله "أنطونيو بيتزي، مدرب الأخضر، سيصل خلال أيام، وسيعقد مؤتمرًا صحفيًا، نثق في أنه المدرب المناسب بما يملكه من خبرات وإنجازات".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1957
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انضم لمعسكر المريخ بمدينة الإسماعيلية ثلاثة لاعبين من الفرق السنية بالنادي كانوا متواجدين بالقاهرة برفقة اكرم حواتي مدير الكرة بقطاع المراحل السنية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019