• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

تآمر أيه الجاي تتكلم عليه..!!

لا مؤامرة ولا تآمر ولا يحزنون.. فالأزمة "صناعة مريخية" "مسبكة"..!!

لا مؤامرة ولا تآمر ولا يحزنون.. فالأزمة "صناعة مريخية" "مسبكة"..!!
بقلم/ عبدالمنعم شجرابي 



× ظهر الاعلام المريخي وصعد الى المسرح متناغماً منسجماً وبأجود ما يكون قدم هذا "الكورال" مقطوعة موسيقية احسن "بروفاتها" واجاد اخراجها وابدع في تقديمها وهي مقطوعة أو معزوفة او اغنية او انشودة.. المؤامرة على المريخ فظهر الأمر وكأن الاتحاد السوداني وسيكافا والكاف والفيفا اضافة للسودان حكومة وشعباً والجامعة العربية ومنظمة الوحدة الافريقية والجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن وكل المنظمات والهيئات الرسمية والطوعية الدولية تتآمر على هذا المريخ وتعمل على هبوطه لدرجة ادنى وابعد من ذلك "تصفيته".. ومع نظرية المؤامرة المزعومة او تسليماً بها نطرح على الاخوة والزملاء كتاب المريخ الاسئلة والاجوبة معاً لكشف ابعاد المؤامرة الكبرى ليتجنب المريخ شر المؤامرة والتآمر..!!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر فقل هي تآمر على جمال الوالي مرة ومرتين وثلاثة واربعة ليعلن تنحيه في كل مرة ليعود على ظهر جواد ابيض قائداً للجنرالات واللوردات معلناً في كل مرة عهد جديد للمريخ بلا جديد بل قديم يعاد..!
× ويسألونك عن المؤامرة.. والتآمر قل من تآمر على المهندس اسامة ونسي ولجنة التسيير التي ترأسها لتطارده اوامر القبض بالمنزل والمكتب والشارع.. وفي بيوت المناسبات..!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر قل من تآمر على مجلس الشرف الذي قارب عدد اعضائه الالف عضو ومنع هؤلاء الاعضاء من سداد الحد الأدنى للمساهمة التي حددت وكيف سارت المؤامرة الى تفكيك المجلس وتحرير شهادة وفاته وهو في المهد صبياً..؟
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر قل من تآمر على الشركة الصينية التي تصدرت العنوانين الأولى للصحف المريخية والى اين ذهبت المؤامرة بعائدها ملايين الدولارات وعن البرج عشر طوابق ومولات وصالات الافراح وعن استثمارات تحمي المريخ من حكم وتحكم الفرد الى أين طارت..؟ هذه الاستثمارات واي جهة تآمرت عليها ودمرتها قبل ميلادها..!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر فقل غارزيتو 118 الف دولار.. انطونيو غارزيتو 22 الف دولار.. عاشور المصري 150 الف دولار وارغو 20 الف دولار باسكال قادم مارسيل في الطريق بمبالغ ليست سهلة ومبالغ اخرى للاعبين اخرين وديون مستترة وظاهرة قد ترهق البيوت المالية العالمية الكبرى فمن تآمر وماهو حجم المؤامرة ومن اغرق في ديون التآمر هذه..!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر قل من تآمر على المريخ وادخل عامداً متعمداً وبسبق الاصرار اللاعب غير السوداني باسكال الى كشوفاته سودانياً ودافع عن هذا التآمر دفاع المستميت وارغى وازبد وهو العالم ببواطن الأمور..!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر قل من تآمر على جمال سالم ليخبت ويلكع ويضرب اللاعب الخلوق كاريكا لتسقط المهنية والاقلام والضمير المهني عند الكثيرين مدافعون عن فتوة وبلطجي بدلاً من حماية شباكه كحارس تحول الى ملاكم فكان تحويله لجهة الاختصاص بالاتحاد العام مؤامرة على المريخ وتآمر عليه وما اسخفها من مؤامرة..!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر فهل تآمر المتآمرون واكتملت مؤامرتهم وهم يمنعون لاعبي المريخ من الصعود للمنصة لاستلام بطاقاتهم في نهائي الممتاز "مش كده برضو" ويا من وقفتم وتقفون ضد التآمر والمتآمرين نجحتم في ايقاع العقوبة المفترضة ان تكون على المريخ ولاعبيه المتآمر ضدهم و"دي برضها مؤامرة بايخة"..!
× ويسألونك عن المؤامرة والتآمر فقل تسجيلات بلا مستندات سليمة وتأجيلات لعديد من المباريات اتخذت في صالح المريخ وابعد من ذلك حرم المتآمرون المريخ من ضربات الجزاء ومنحوه ضربة واحدة او اثنين على الاكثر في كل مباراة اصبح بها الغربال هدافا للدوري وذلك في اطار المؤامرة والتآمر الذي واجه ويواجه المريخ..!
× ختاماً فشل الاعلام المريخي فشلاً ذوريعاً في التصدي لقضايا ناديه وفي اطار "مؤامرة غير مسبكة" وجد كلمة مؤامرة هي الانسب ليخدع بها جمهور ناديه المغلوب على امره.. فأزمة المريخ الحالية صنعتها الايادي المريخية وغذاها الخطاب المريخي فهي "مريخية مريخية" لا يد اخرى فيها.. فالمريخاب هم الذين اختزلوا مريخهم في جمال الوالي وارهقوه حتى ابتعد وهم الذين احجموا عن الترشح للرئاسة من بعده ومن كل المناصب الادارية ورفضوا التعاون مع الرجال الذين تقدموا لحمل التقيلة واشبعوه هجوماً وانتقاداً وعفواً فالمؤامرة الحقيقية على المريخ هي التي يقودها اعلامه تغبيشاً وطمساً للحقائق والتستر على مصائب يقبل عليها النادي الكبير..
وان سألوك عن المؤامرة والتآمر قل تآمر ايه الجاي تتكلم عليه..!!


امسح للحصول على الرابط
 0  0  5377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019