• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

بن شرقي يستعد لتقديم نفسه بمستوي مميز مع الوداد في المونديال

بن شرقي يستعد لتقديم نفسه بمستوي مميز مع الوداد   في المونديال
كفرووتر / وكالات / يستعد الوداد البيضاوي المغربي للتوقيع على أول مشاركة له في مونديال الأندية، المقرر إقامته بالإمارات، حيث يبدأ مشواره في البطولة بمواجهة باتشوكا المكسيكي يوم السبت المقبل.

ويمني ممثل الكرة المغربية، الحاصل على لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الأهلي في الدور النهائي (2-1) بمجموع المباراتين، أن يوقع على مشاركة ناجحة، رغم قوة الخصوم.

ومن بين النجوم المنتظر أن تتألق في هذه المنافسة، والتي يعول عليها الوداد، أشرف بن شرقي، الذي يعتبر القوة الضاربة في هجوم الفريق البيضاوي، ويبقى من اللاعبين المفضلين في كتيبة المدرب الحسين عموتة.

ورغم المنافسة في جبهة هجوم الوداد، إلا أن بن شرقي استطاع أن يجد له مكان في المجموعة الودادية، بدليل أنه تألق بشكل ملفت في دوري أبطال أفريقيا، وكان من أكبر المساهمين في تتويج الوداد بهذا اللقب.

وسجل بن شرقي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، 5 أهداف مهمة، كما كان صاحب عدة تمريرات حاسمة.

ويمر بن شرقي بمرحلة جيدة، جسدها اهتمام هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي، بدليل أنه استدعاه في المباراة الحاسمة التي قادت الأسود إلى مونديال روسيا، أمام كوت ديفوار، وأشركه في الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يخطف بن شرقي الأضواء في مونديال الأندية، بسبب الموهبة التي يملكها وكذلك حسه التهديفي، وقد يكون كلمة سر تألق الوداد في الإمارات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1809
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019