• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مسيليم ينتقد الحراس الاجانب بالدوري السعودي

مسيليم ينتقد الحراس الاجانب بالدوري السعودي
كفرووتر / وكالات / أكد الدولي ياسر المسيليم، حارس مرمى فريق الأهلي، أن المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين، ستكون قوية، ومحصورة بين الثلاثي، الأهلي والهلال والنصر، وأن المشوار مازال طويلا على حسم اللقب.

وبين المسيليم، في تصريحات إذاعية، أن الأهلي مرّ بمرحلة طويلة جدا من العمل في بناء الفريق الأول، وأثمر ذلك عن تحقيقه للقب الدوري عام 2016.

وأوضح أن المشكلة التي تواجه حراس المرمى في الدوري السعودي، هي قلة الكوادر التدريبية، وليست في الحراس.

وقال: "لو كان الأمر بجلب مدربي الحراس من الخارج لكان أفضل من استقطاب حراس أجانب، فلا أرى أي حارس أجنبي بارز، ويتميز عن الحراس السعوديين".

وأشاد بالمحترف البرازيلي السابق كماتشو، الذي كان علامة فارقة في جميع الأندية السعودية التي مثلها، الهلال والشباب والأهلي.

وأبدى المسيليم، سعادته بمشاركته مع المنتخب السعودي الأول، ومساهمته في قيادة الأخضر لمونديال روسيا 2018، مؤكدا أنه فخور بكل ما قدمه للمنتخب.

وواصل: "التأهل يكون جميلا عندما يكون صعبا.. لم نكن مرشحين للتأهل لمونديال 2018، وهذا ما ساعدنا على اللعب دون ضغط في بدايات التصفيات المؤهِلة".

وعن بداياته مع النادي الأهلي والمنتخب، ذكر المسيليم أنها كانت عام 2006 في الأهلي مع المدرب إيليا، وأن انطلاقته الفعلية كانت مع المدرب نيبوشا، وأنه مثل المنتخب السعودي أمام اليابان عام 2006 في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2007 كلاعب أساسي، وكانت هذه أولى مشاركاته مع الأخضر.

وعن إصابته الأخيرة، أفاد بأنها كانت في "الفتاق"، وأنه تحملها لموسم كامل، ثم اتخذ قرار إجراء الجراحة كحل نهائي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2455
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019