• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

اقبال عربي على تذاكر كاس العالم

اقبال عربي على  تذاكر كاس العالم
كفرووتر / وكالات / أدى تأهل المنتخبات العربية الـ4، مصر والسعودية وتونس والمغرب، إلى زيادة كبيرة في الإقبال العربي، على تذاكر مونديال 2018.

وقد صعدت 4 منتخبات عربية مجتمعةً لكأس العالم بروسيا، في إنجاز غير مسبوق، بعد رحلة شاقة، خلال تصفيات صعبة وطويلة.

وأوقعت قرعة المونديال، التي أُجريت أمس الجمعة، السعودية ومصر في المجموعة الأولى، بصحبة روسيا وأوروجواي، فيما جاءت المغرب بالمجموعة الثانية، إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران، بينما ستلعب تونس في المجموعة السابعة، مع بنما وإنجلترا وبلجيكا.

ويعمل موقع "1Boxoffice" على تغطية هذا الحدث العالمي الكبير، حيث أنه من المواقع الرائدة، في عمليات حجز التذاكر، للمونديال، وعدد من أهم البطولات حول العالم، في مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكأس الكبرى في أوروبا.

وكما يقدم موقع "1Boxoffice" خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، فإنه يقدم تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى، ذات الشعبية الكبيرة، مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، والملاكمة والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية، المطلوبة بشكل كبير.

ولا تتوقف مجالات "1Boxoffice" عند الرياضة فقط، بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى، التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى، لمشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم، على الهواء مباشرةً، من أي مكان في العالم، من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح.

هذا إضافة إلى تنظيم الجولات وعروض السينما والأزياء، والمهرجانات والأنشطة في جهات عديدة.

وتقوم شركة "1Boxoffice" بتقديم تذاكر مضمونة، لأهم الأحداث، والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية، الموثوق بها في قطاع الترفيه، حول العالم، بأسعار مناسبة للجميع.

وعادةً ما يتم تعيين خدمات خاصة بالشركة، من قبل منظمي الحدث، باعتبارها الموزع الرسمي في الشرق الأوسط، لبعض الأحداث في المنطقة، وأوروبا، وآسيا، وذلك عبر موقعها www.1boxoffice.com.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2154
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019