• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

غرامة على الاهلي المصري بسبب الاخلال في العقود

غرامة على الاهلي المصري بسبب الاخلال في العقود
كفرووتر / وكالات / تلقى النادي الأهلي المصري، خبراً صادماً، بعد صدور حكم من مركز القاهرة الدولي للتحكيم، بأحقية شركة "مسك" السعودية في الحصول على مبلغ 134 مليون جنيه، بعد تقدمها بشكوى ضد القلعة الحمراء، بداعي الإخلال ببنود العقد المبرم مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وفسخه من طرف واحد بجانب تغريم الشركة السعودية مبلغ يقترب من 4 ملايين جنيه.

ورغم أن الأهلي حرك دعوى قضائية، من المنتظر حسمها خلال الفترة القليلة القادمة، ضد الشركة السعودية يطلب خلالها تعويضاً مالياً يبلغ 140 مليون جنيه، إلا أن البعض استخدم هذا الخبر كنوع من الدعاية ضد المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر قبل المعركة الانتخابية يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال ياسر فتحي، المستشار القانوني لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، في تصريحات سابقة ل"" إن الأمر تحول إلى ورقة انتخابية دون سرد الحقائق كاملة بخصوص ملف الأزمة، متهماً المجلس السابق برئاسة حسن حمدي بالتورط في هذه الغرامة.

وحصل "" على مستندات تؤكد أن الشركة السعودية حصلت على الحكم القضائي نتيجة مخالفة بنود العقد، عن طريق المجلس السابق للأهلي برئاسة حسن حمدي.

أكدت حيثيات الحكم الصادر لصالح الشركة السعودية وتحديداً في البند رقم 174، أن الشركة أثبتت حقها ببنود العقد مع الأهلي، بأنه يحق لها بث مباريات الفريق، وطالبت بحفظ حقوقها كما طالبت بحفظ حقها في بث مباريات دور الـ32 ودور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا، حين أبرم النادي عقداً مع غرفة الإعلام المرئي والمسموع في 2014، ولكن لم يحدث أي التزام ببث مباريات الفريق سواء بالدوري أو بدوري أبطال أفريقيا.

واستندت الشركة السعودية أيضاً إلى فسخ المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر التعاقد من طرف واحد، خاصة وأن الشركة لم تقم بفسخ العقد حين أخل الأهلي ببنود العقد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1930
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019