• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

احمد بلال : نجم الوداد بن شرفي يساوي فريقا كاملا

احمد بلال : نجم الوداد بن شرفي يساوي فريقا كاملا
كفرووتر / وكالات / 
انتقد أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري، بعد التعادل، أمام الوداد المغربي (1-1) مساء السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال بلال في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "إنَّه كان من الأفضل أن يتم الدفع بأحمد فتحي في منتصف الملعب، واستغلال قوة رامي ربيعة في المنطقة الدفاعية".

وأضاف "حسام البدري، أخطأ أيضًا في إجراء التغييرات، بعد إخراجه جونيور أجاي"، لافتًا إلى أنَّ استمرار الأخير داخل الملعب كان ضروريًا.

وأكمل: "أشرف بن شرقي لاعب الوداد، هو أفضل لاعب بمباراة الأمس، ويتم وزنه بفريق كامل، ولم يتأثر الوداد بعد خروج محمد أوناجم بسبب وجود بن شرقي".

وواصل "عبد الله السعيد كان لا بد وأن يؤدي بشكل أفضل من الذي ظهر به أمس، ولم يتواجد في منطقة جزاء المنافس، إلا نادرًا، ولم يسدد على المرمى، وغابت عنه التمريرات الحاسمة، وهذا الأمر أثر على الأهلي".

وانتقد بلال، احتفالات الجهاز الفني للفريق، بالتأهل للنهائي، بعد الفوز على النجم الساحلي (6-2) في إياب نصف النهائي.

وقال في هذا الصدد: "لم نعتد في الأهلي على الاحتفالات، إلا بعد الفوز بالبطولة، والتأهل للنهائي لم يعني لنا أي احتفال. هذا الأمر كان سلبيا قبل المباراة".

وعن مشواره مع كرة القدم علق قائلاً: "الفترة المقبلة أسعى لدخول مجال التدريب، وأخوض دورات تدريبية في أمريكا، وبعض الدول الأخرى قبل التفكير في تولي مسؤولية أي فريق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1524
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019