• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

الاهلي يهزم الاتحاد جدة بثلاثية في دوري جميل

الاهلي يهزم الاتحاد جدة بثلاثية في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على نادي الاتحاد 3/0 في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت على ستاد مدينة الملك عبدالرياضية بجده الجوهرة المشعة في أطار منافسات الجولة 7 من الدوري السعودي.



دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من .محمد العويس وليد باخشوين عمر السومة فيتفا حسين المقهوي دي سوزا سعيد الملود معتز هوساوي ابوابونا منصور الحربي سوزا.



بينما دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من عساف القرني طارق محمد بدر النخلي خالد السميري ربيع السفياني احمد العكايشي محمد كهربا فهد الانصاري محمد قاسم فيلانويفا عمار الدحيم.



وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



وفي الشوط الثاني تقدم الاهلي بالهدف الاول عن طريق عمر السومة في الدقيقة 50 و عزز ليوناردو بالهدف الثاني في الدقيقة 56.



وقبل نهاية اللقاء سجل عمر السومة الهدف الثالث في الدقيقة 91.





ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الي النقطة 16 بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1659
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019