• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مدرب الهلال يرفض تغيير إسلوبه امام بيرسبوليس

مدرب الهلال يرفض تغيير إسلوبه امام بيرسبوليس
كفرووتر / وكالات / أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السعودي، أحقية تواجد "الزعيم" في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيلاقي بيرسبوليس الإيراني، غدًا الثلاثاء، في مباراة الذهاب.

وأضاف دياز، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الفريقان يمتلكان لاعبين مميزين، إضافةً إلى تخطيهما الأدوار التمهيدية عن جدارة واستحقاق".

وتابع: "الهلال مستعد فنيًا وبدنيًا لخوض هذه المواجهة، نمتلك العناصر المميزة القادرة على صناعة الفارق، وتجاوز جميع الظروف للوصول إلى الهدف المطلوب".

وعن غياب نواف العابد، أوضح دياز أن اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي، متمنيًا أن يعود سريعًا للمشاركة.

وقال دياز: "مباريات دوري الأبطال تتميز بطابع اللعب السريع والضغط العالي، نحن على أتم الاستعداد لخوض مثل هذه المواجهات.. لن أغير النهج التكتيكي، وأشكر الشعب الإماراتي على حفاوة الاستقبال، لهذا السبب الفريق يقيم معسكراته في أبوظبي".

ويمر الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في 2014، أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي، بفترة رائعة، ويحظى بروح معنوية عالية، في ظل تصدر الدوري المحلي، واجتياز العين الإماراتي في دور الثمانية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019