• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نجوم الترجي يعبرون عن حزنهم للهزيمة المزلة من الاهلي المصري

نجوم الترجي يعبرون عن حزنهم للهزيمة المزلة من الاهلي المصري
كفرووتر / وكالات / عبر حارس الترجي، معز بن شريفية، عن أسفه لهزيمة فريقه في ملعبه، أمام الأهلي (2-1) في إياب ربع النهائي، وتوديعه لدوري أبطال إفريقيا.

وقال بن شريفية، في تصريحات خاصة لـ"": "نتأسف لأننا لم ننجح في إسعاد جماهيرنا، لكن تلك هي أحكام الكرة".

وتابع: "نطلب من الجمهور ألا يرد الفعل على اللاعبين، بعد خيبة اليوم، التي لا يتحمل مسؤوليتها لاعب أو لاعبان، لأن الانتصار يُحسب للمجموعة، وكذلك الهزيمة.. علينا أن نواصل العمل ونتعلم الدروس".

واختتم بقوله: "لعبنا أمام فريق كبير، عرف كيف يستغل بعض الهفوات التي ارتكبناها، لكن لا يجب علينا أن نقف عند هذه الهزيمة".

ومن جانبه، قال فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الترجي، إن فريقه دخل اللقاء جيدًا، ونجح في تسجيل هدف في وقت جيد، لكنه فشل في الحفاظ عليه.

وأضاف ساسي لـ" ": "لا يجب أن نلوم إلا أنفسنا، فأسبقية الشوط الأول لم نعرف كيف نحافظ عليها، لأننا بحثنا عن الهدف الثاني، وتركنا مناطقنا عارية أمام منافس كبير".

وتابع: "حين تخطئ أمام فريق مثل الأهلي، تدفع ضريبة غالية جدًا، لعبنا أمام فريق درسنا جيدًا ودرس نقاط قوتنا، وتركنا له مساحات عرف كيف يستغلها.. على كل خروجنا من دوري أبطال إفريقيا ليس نهاية العالم، علينا أن نصلح أنفسنا الآن".

أما أنيس البدري، فاكتفى بتصريح مقتضب، حيث قال: "إنها خيبة كبيرة صراحةً لم يتصورها أحد، أشعر بمرارة وصدمة في الوقت نفسه، حتى أنني لا أجد الكلمات للحديث عن المباراة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1210
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019