• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

ارقام وميداليات متعددة .. اسياد عشق اباد تكشف عن مواهب عربية جديد

ارقام وميداليات متعددة .. اسياد  عشق اباد تكشف عن مواهب عربية جديد
كفر ووتر /عشق آباد / تتواصل في العاصمة التركمانستانية عشق آباد هذه الايام دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية المقامة حالياً .. وحصد العرب عدد من الميداليات في الأربعة ايام الأولى من البطولة .
فعلى مستوى البعثة السورية افتتح البطل مجد الدين غزال كان قد افتتح التتويج الرسمي للبعثة في عشق أباد وزينت صدره الميدالية الذهبية في مسابقة (الوثب العالي) برقم جديد بالصالات ( 2.26) م .
وشهد اليوم الخميس ثاني الميداليات البراقة عبر برونزية الفرق التي نالها (منتخب الفروسية) المؤلف من أحمد وعمر حمشو ومصطفى زنداقي ومحمد جوبراني بعد تألق الفرسان بمحطة افتتاحية ستكون بوابة لمشاركة كبيرة أيضاً يوم السبت ( الفردي ) .
وكانت لاعبة الكوراش حسنة سعيد قد ضمنت الميدالية البرونزية صباح الخميس بعد فوزها على لاعبة من الهند وأتبعتها ببطلة أوزبكستان وعادت بالمساء لتلعب مباراة نصف النهائي التي خسرتها أمام بطلة البلد المضيف لتكتفي بالبرونز .
وفي البعثة الاردنية توج لاعب المنتخب الأردني للمواي تاي ، محمد البري ، بالميدالية الفضية في منافسات وزن تحت -86 كغم ، فيما حازت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 67 كغم وذلك في اليوم الرابع من البطولة ليرتفع رصيد ميداليات الأردن في هذه الدورة بعد هاتين الميداليتين إلى 12 ميدالية من بينها ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين وتسعة برونزيات

الجدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها 6600 رياضي ورياضية من 22 دولة






امسح للحصول على الرابط
 0  0  6048
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019