• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

رئيس الباطن: زيادة الاجانب ادت الى فوارق بين الاندية

رئيس الباطن: زيادة الاجانب ادت الى فوارق بين الاندية
كفرووتر / وكالات / أكَّد مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن، أنَّ فريقه يسعى لتحقيق الفوز على الأهلي غدًا، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي، مشيرًا إلى أنَّ زيادة عدد الأجانب هذا الموسم، قلَّل الفوارق بين الأندية.

وقال الظفيري في تصريحات إذاعية: "هذا الموسم استثئنائي، ومتفائلون بالخير، ومستعدون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي على ملعبنا وبين جماهيرنا. بالتأكيد الأهلي فريق محترم، لكن هذا لا يعيق سعينا للنقاط الثلاث".

وأضاف: "لم يعد هناك فوارق كبيرة بين الأندية؛ بسبب قرار المحترفين الستة، والوضع صار أبسط كثيرًا، فإذا نجحت في استقطاب 6 محترفين مميزين، مع البقية من المحليين، لن يكون هنالك فارق كبير بينك ومنافسيك".

وبرَّر نائب رئيس الباطن، فتح مدرجات ملعبه بالمجان، غدًا أمام الأهلي، بأنَّ هذا "أقل شيء نقدمه للوطن، والله يديم حكامنا والأمن، والأمان، وكل سنة وبلدنا بخير"، في إشارة إلى اليوم الوطني الـ87 للسعودية.

واستبعد الظفيري، تأثر الفريق بفترة التوقف الماضية، موضحًا أنه لعب بعدها مباراة الجولة الثالثة، أمام الشباب وفاز عليه، وهو ما يؤكد جاهزيته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1123
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019