• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ادواردو الهلال يواصل توهجه بالجوهرة المشعة

ادواردو الهلال يواصل توهجه بالجوهرة المشعة
كفرووتر / وكالات / واصل البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب وسط الهلال السعودي، توهجه الشديد، مانحًا فريقه نقطة من ملعب اتحاد جدة، اليوم الخميس.

وعادل إدواردو، هدف فهد المولد، في كلاسيكو الكرة السعودية (1-1)، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وبهذا الهدف، استمر إدواردو في سلسلته المذهلة، بالتسجيل في كل زيارة لملعب الجوهرة المشعة.

حدث ذلك أمام الاتحاد في الدوري 3 مرات، وفي مواجهة نجران مرة واحدة بذات المسابقة، وأمام الأهلي مرتين في الدوري، ومرة في كأس الملك، بمجموع 7 أهداف في 7 مباريات.

كما وصل إدواردو للهدف رقم 9 في الدوري السعودي للمحترفين، منذ بداية العام الحالي، ليصبح أكثر لاعبي الوسط تهديفًا في المسابقة، خلال عام 2017.

وبصرف النظر عن هدفه الثمين في المباراة، أظهرت إحصائيات البرازيلي إجادته الكبيرة على أرضية الملعب اليوم.

إدواردو نجح في المرور من أي لاعب اتحادي حاول قطع الكرة منه، حيث قام بـ5 مراوغات موفقة، من إجمالي 5 محاولات، بنسبة نجاح 100%.

وبشكل عام، يملك إدواردو نسبة مراوغات ناجحة في الدوري هذا الموسم، 4 أضعاف مراوغاته الفاشلة، فمن 16 محاولة للمراوغة أخفق 4 مرات فقط، خلال الجولات الأربع المنصرمة من عمر المسابقة.

ولعب نجم الوسط دورًا كبيرًا في توصيل الكرة لزملائه بالمنطقة الهجومية اليوم أمام الاتحاد، إذ مرر الكرة 45 مرة، بنسبة نجاح 84%.

ورغم وجود ثنائي هجومي في الخط الأمامي للهلال، السوري عمر خربين، والفنزويلي جيلمن ريفاس، واصل إدواردو هوايته في تهديد مرمى المنافسين، حيث صوب 4 كرات على مرمى فواز القرني، جاء من إحداها هدف التعادل، من أول لمسة داخل منطقة الجزاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019