• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاتحاد جدة والهلال السعودي يتعادلان بهدف لكل

الاتحاد جدة والهلال السعودي يتعادلان بهدف لكل
كفرووتر / وكالات / فرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء اتحاد جدة مع ضيفه الهلال، في قمة مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم، الخميس.

وتربع الهلال (حامل اللقب) على صدارة المسابقة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الباطن، الذي يستضيف أهلي جدة، غدا الجمعة، في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد الاتحاد، الذي عجز عن الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، إلى أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر فهد المولد بالتسجيل لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، قبل أن يدرك البرازيلي كارلوس إدواردو التعادل للهلال، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وبدأت المباراة بهجوم منظم من جانب الهلال، الذي كاد لاعبه سلمان الفرج أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعدما تابع تمريرة خاطئة من دفاع الاتحاد، ليسدد مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة ذهبت سهلة في أحضان فواز القرني حارس مرمى الاتحاد.

وأهدر جيلمين ريفاس فرصة مؤكدة للهلال في الدقيقة السابعة، ومن أول هجمة منظمة للاتحاد، أحرز فهد المولد هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 12.

ومرر عدنان فلاته كرة أمامية إلى محمود عبد المنعم (كهربا)، الذي أرسل تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى للمولد، الذي سدد مباشرة، لتصطدم الكرة في الدفاع، وتغير اتجاههها لتعانق الشباك على يمين عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، الذي ارتمى في الناحية اليسرى.

وأحرز التونسي أحمد العكايشي هدفا لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 37، لكن تم إلغاؤه بسبب وقوعه في مصيدة التسلل.

وجاءت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليدرك الهلال التعادل، عن طريق كارلوس إدواردو.

وأرسل محمد البريك تمريرة عرضية من الناحية اليمنى، ليبعد دفاع الاتحاد الكرة بطريقة خاطئة، لتصل أمام اللاعب البرازيلي الذي هيأها لنفسه، قبل أن يسدد من داخل المنطقة على يسار القرني في الشباك.

أجرى الاتحاد تبديله الأول، الذي جاء اضطراريا، في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، حيث نزل ربيع سفياني بدلا من فهد المولد، المصاب.

ودفع الهلال بتبديله الأول قبل انطلاق الشوط الثاني، بنزول عبد الله عطيف بدلا من عبد الملك الخيبري.

بدأ الشوط الثاني بهجوم متبادل من كلا الفريقين، حيث سدد خربين من على حدود المنطقة في الدقيقة 49، ولكن الكرة ابتعدت عن القائم الأيمن بقليل.

وأضاع ربيع سفياني فرصة محققة للاتحاد في الدقيقة 58، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق عدنان فلاته، ليسدد ضربة رأس ولكن الكرة ابتعدت عن القائم الأيسر بقليل.

وطالب لاعبو الاتحاد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 63، عقب سقوط السميري داخل منطقة جزاء الهلال، ولكن الحكم الإنجليزي، مارك كلاتينبرج، أشار باستمرار اللعب.

وتلقى إدواردو تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى في الدقيقة 75، ولكنه أطاح بالكرة بعيدا.

وقاد العكايشي هجمة عنترية للاتحاد في الدقيقة 80، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب، قبل أن يرسل تمريرة بينية لكهربا، الذي سدد من داخل المنطقة على يمين المعيوف، الذي أبعد الكرة باقتدار.

وطالب لاعبو الهلال بالحصول على ركلة جزاء، إثر سقوط سلمان الفرج داخل منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 87، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وواصل سوء الحظ ملازمته لريفاس، بعدما أضاع فرصة محققة أخرى للهلال في الدقيقة 88.

ووقف المعيوف حائلا دون اهتزاز شباكه في الوقت القاتل، بعدما تصدى ببراعة لقذيفة مدوية من فهد الأنصاري، الذي نفذ ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1169
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019