• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

حضره كابتن الهلال العوني ووثقت لفه فضائية النادي

احتفلت باعادة انتخاب الكاردنيال وشفاء مصطفى وكرمت حملة الدكتوراه .. احتفال انيق لرابطة الهلال بالرياض

احتفلت باعادة انتخاب الكاردنيال وشفاء مصطفى وكرمت حملة الدكتوراه .. احتفال انيق لرابطة الهلال بالرياض
الرياض/ التجاني محمود ابراهيم / 

منح عضوية الرابطة الفخرية لرئيس رؤساء الهلال عمرعلي حسن


الرابطة تحتفي بشفاء عاشق الهلال محمد احمد مصطفى وتكرم حملة الدكتوراة من أعضائها


عشاق الازرق سهروا حتى ساعات الفجر الأولى على إبداعات أبناء الهلال المطربين والعازفين


الرياض / التجاني محمود ابراهيم

نظمت رابطة أهل الهلال بالرياض بقيادة رئيسها الدكتور ياسر زين العابدين ورفاقه الميامين مهرجانا رائعا بقاعة نوفة بمخرج ١٨ مساء الجمعة الماضي ١٨ اغسطس ٢٠١٧ م وذلك وسط حضور مقدر وتنظيم مميز ودقيق وكان قد قدم للمهرجان الأستاذ ياسر فضل المولى الأمين العام للرابطة والدكتور ياسر مختار أمين الاعلام . واستهلت الأمسية المباركة بايات بينات من القران الكريم تلاها الأستاذ عثمان قرافي وقدمت مهيرات الهلال الرائعات (ماب وتسنيم) سيف الدين أناشيد وطنية ثم خاطب الحفل الدكتور ياسر زين العابدين رئيس الرابطة مرحبا بكل الحضور من الاهلة الاوفياء متحدثا عن الهدف من قيام المهرجان مشيدا بجمعية الهلال العمومية الأخيرة وفوز رجل الانجازات الهلالية الرئيس الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال ومشيدا بقناة الهلال الفضائية وابان ان الرابطة ستواصل في رسالتها نحو ضم أكبر عدد من الاهلة الخلصاء بمدينة الرياض في صف واحد خلف الهلال وتمنى للجميع قضاء وقت سعيد.

كما احتفلت الرابطة من خلاله المهرجان بنجاح الجمعية العمومية لنادي الهلال للتربية مشيدة بالممارسة الديمقراطية في نادي الحركة الوطنية والمباركة مجددا للمجلس بقيادة الدكتور اشرف الكاردينال، واحتلفت في ذات الاثناء بانطلاقة قناة الهلال الفضائية بكل قوة محتلة معقدا في مقدمة القنوات الفضائية السودانية كاول قناة رياضية لنادي سوداني ورحبت بموفدها بالرياض الاستاذ عادل صديق.

وفي ملمح اجتماعي مقدر قامت الرابطة بتكريم والاستاذ محمد احمد مصطفى بعد عودته من رحلة علاجية ناجحة من قاهرة المعز متمنية له دوام الصحة والعافية.
وواصلت رابطة اهل الهلال تفوقها وهى تجمع الدرر من ابناء الهلال الاماجد عبر احتفائيها بنفر من الاهلة الذين حصلوا على درجة الدكتوراة وقدمت لهم دروعا تذكارية فاخرة في حضور ومشاركة ضيف شرف المهرجان كابتن الهلال والمنتخب الاسبق عادل العوني حيث تم تكريم الدكتور علي عثمان عبد القادر الرئيس الأسبق للرابطة والدكتور اسماعيل وراق عضو الرابطة والدكتور ياسر مختار امين الاعلام في اللجنة التنفيذية الحالية وسط إعجاب وتقدير على هذا التفوق العلمي.

وقد خاطب المكرمون الحفل شاكرين لرابطة اهل الهلال هذا الصنيع مؤكدين ان نادي الحركة الوطنية الذي اتخذ شعار (الله الوطن الهلال) سيظل قائداً ورائداً في كل المجالات شاكرين للهلال متمثلا في مجلسه الجديد ولقناة الهلال الفضائية التي وثقت لهذا الحدث الكبير .

وأعلنت الرابطة منح الأستاذ عمر علي حسن رئيس رؤساء الهلال العضوية الفخرية للرابطة وسط تصفيق حار من الحضور.

وصاحب المهرجان حفل غنائي كبير شدى فيه الفنانون المبدعون من أبناء الهلال ياسر العيلفون ، اسامة الامين ، خلف الله ود الشيخ وايهاب نميري والفنانة منى كسلا مع مصاحبة الموسبقار محمد علي البصير على الاورغ والعازف محمد مصطفى ود القصيرة على الايقاع ونزار في هندسة الصوت.

وكان قد شرف المهرجان بالحضور الأساتذة عوض احمد عمر نأئب رئيس الرابطة ومعتصم دفع الله مسئول الثقافة ومحمد حسن محمد نور عليوة أحد مؤسسي الرابطة والاستاذ ابوعبيدة عباس مراسل قناة النيل الازرق بالرياض والاخ مصعب حسن ممثل هلالاب القصيم والدكتور عادل صالح والمستشار علي سعد و زهير سلطان وناصر الزبير والطيب حسب الرسول وزهير سلطان ونزار عبد المنعم عبدالعال وكوتش مدثر مدرب اوربي وعبد اللطيف المقدم مسؤول العلاج الطبيعي وبكري احمد علي شطة وابناء جمعية الحزيرة ابا والقائمة تطول بلفيف من الاهلة الخلصاء.

image

image

image

image

image

image

image

image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  9318
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019