• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الخرطوم الوطني يرفض رسمياً إطلاق سراح الثلاثي للقمة

 الخرطوم الوطني يرفض رسمياً إطلاق سراح الثلاثي للقمة
كفرووتر / الخرطوم / تمسك مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني بنجومه حمزة داؤود وأحمد حامد التش وأحمد آدم رافضاً العروض المقدمة من ناديي القمة للحصول على خدمات هذا الثلاثي في فترة التسجيلات التكميلية الحالية وأمّن مجلس الخرطوم على استمرارية الثلاثي في كشوفات الفريق في المرحلة المقبلة، وكان نادي الهلال تقدم بخطاب رسمي للكوماندوز يطلب فيه خدمات اللاعب حمزة داؤود فيما طلب المريخ التعاقد مع الثنائي أحمد حامد التش وأحمد آدم بعد أن أبدى الفرنسي غارزيتو المدير الفني رغبته في التعاقد مع هذا الثنائي لتدعيم الجهة اليسرى في الفريق في المرحلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  8304
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    murtada mohammed 05-16-2017 06:0
    اليوم تبيعو بقروش بكره يمشي منك ببلاش .. ادارات لا تفقه معنى الاحتراف
  • #3
    عادل محجوب 05-16-2017 02:0
    ادو اللعيبه فرصة إعارة ستة أشهر لفايدتهم ولفايدة السودان
  • #4
    هلالابي 05-16-2017 01:0
    كلام سليم احتفظوا بمواهبكم قبل ان يدفنو وهم احياء !!! القمة ياسادة هي مقبرة للنجوم والمواهب لان جماهيرهم لاترحم وأي خطاء من اَي لاعب غير
    مقبول ولاعذر لة ...عشان كدة أحسن ليهم يلعبو بعيد عن الضغوط النفسية والشد العصبي الزائد ويفشل اللاعب ومايقدر يكمل وتموت الموهبة !!!؟؟
    بالله عليكم كم من نجم سطع وتسابقت علية القمة والآن لاوجود لة رغم صغر سنه!!الامثلة كثيرة لكن اذكر لكم مثال واحد(أين الكابتن صلاح الجزولي هداف سيكافأ؟؟؟؟) وكذلك الكابتن عنكبة !!!
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019