• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

د. صديق مندوب للاتحاد الدولي الفني للبطولة ويوغندا جاهزة للاستضافة

السودان يشارك في بطولة العالم لسباق الضاحية بكمبالا الاحد 26 مارس

السودان يشارك في بطولة العالم لسباق الضاحية بكمبالا الاحد 26 مارس
كفر و وتر / الخرطوم / 


من المفترض أن تكون قد غادرت صباح اليوم الجمعة بالخطوط الاثيوبية بعثة منتخب السودان لالعاب القوي المشارك في بطولة العالم لاختراق الضاحية والتي تستضيفها العاصمة اليوغندية كمبالا وذلك بعد غدا الاحد 26 مارس.
يرأس البعثة اسلام جاه النبي والمهندس محمد دهب اعضاء مجلس الاتحاد وطلحه محمود سكرتير اتحاد شرق دارفور وسوف يشارك السودان في شباب 8 كلم 5 لاعبين . و10 كلم كبار 5 لاعبين.. وسباق التتابع المختلط والذى يقام لاول مرة في بطولات العالم 2 لاعب و2 لاعبة يعدو كل منهم 2 كم يسلم كل منهم حلقة التتابع للاخر. وابرز المشاركون اللاعبين عبدالمنعم يحي وحامد عيسى وامنة دولار وبقية اللاعبين الشباب والناشئين الجدد . ويرافق البعثة المدرب عبدالله البلوله والمدرب عبدالرحمن مساعد..
الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي قد كلف د. صديق مندوبا فني للبطولة وقام وفد الاتحاد الدولي بعدة زيارات للوقوف علي التحضير والتجهيز للبطولة اخره في يناير الماضي.
هذا وقد وصلت وفود عدد من الدول ذات الوفود الكبيرة اثيوبيا وكينيا والولايات المتحدة وجنوب افريقيا واسبانيا والصين واليابان والمغرب والتي تشارك كل منها بأكثر من ثلاثون لاعب ولاعبة... وقد أكملت كمبالا استعدادها لاستضافة البطولة..
وسوف يصل رئيس الاتحاد الدولي اللورد سبستيان كو واعضاء وضيوف الاتحاد اليوم ووصل امس السيد كالكبا رئيس الاتحاد الافريقي لالعاب القوي وبعض الضيوف من اللجنة الاولمبية الدولية والانوكا وسوف تبدا البطولة ظهر يوم السبت بعد غدا.
وقد أكد الفريق اول ركن يحي محمد خير رئيس الاتحاد ان مشاركة السودان في هذه البطولة الهامة تأتي في اطار سياسة الاتحاد لإتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد والناشئين من الولايات للمشاركة والاحتكاك وخاصة في سباقات الضاحية للصقل.. واشاد الفريق بدعم وزارة الشباب والرياضة والدولة للمشاركة في مثل هذه البطولات الهامة.
ويرافق بعثة العاب القوي لكمبالا الاستاذة نسبية أحمد عبدالرحيم ممثل وزارة الشباب والرياضة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7181
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019