• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

قدامي لاعبي المريخ يقودون التشجيع من الاستاد

 قدامي لاعبي المريخ يقودون التشجيع من الاستاد
كفرووتر / الخرطوم / اكد الكابتن حاتم محمد احمد ان قدامي لاعبي المريخ و عددهم اكثر من 165 لاعبا مستقرين في الخرطوم سيحضرون من اجل قيادة التشجيع من المدرجات و تحويل ملعب المريخ الى قطع من اللهب المتناثرة ولن يهدأ لهم بال حتى يرون المريخ يغزو شباك الفريق النيجيري و لا يستعجلون الاهداف و ان عملهم ينحصر في التشجيع و المساندة بالدفوف و الطبول.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4311
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الهل 03-15-2017 11:0
    صح اخوى صلاح بدعة جديده خليكم مع ناس تفركو بامية ( تفرغ زينه )ياهو مستواكم وياهو التمهيدى وتلعبو مع التمهيدى تعالو لينا السنه الجاية من بدرى وتبدو ذى مابدا الحلنقى مع فرفور ولو حتى نبدا من الالف الريده لازم تستمر ماف مفر لا قلبى لاقلبك قدر حوحدى التمهيدى ومابقدر استمر ..
  • #4
    ابو الهل 03-14-2017 05:0
    هههههههههههههههاى غايتو الخسارة كبيره وعمله ليكم هيستيريا انا بشوف كان قبلتو على الخرفان احسن شوفو الخرفان الحمرية حقت الابيض دى السحر والكجور بمشى فيها المحيرنى فيكم ى ناس المريخ لمن تتهزمو هشين وبتنكسرو سريع والعامل النفسى عندكم هش مابتتحملو الخسارة ولا بتتعاملو معاها بشكل ايجابى وكونو تهزمو الانهار اربعة دا مستحيل الا بس الحكم يديكم دفره وانتو ماتقصرو من الهدايا والجلكسيات عندكم ضربتين جزاء دى مؤكده وباقى الدفر تموه براكم الشوط الاول بنتهى 1/0 ليكم
    والشوط التانى بتغرقو فى انهار نيجيريا
  • #5
    alyyas 03-14-2017 02:0
    بس احذروا من البلنجات . عشان لا تتضاعف المصائب هزيمة وغرامات . بس لا ترتشوا الحكم ، الفيكم معروفة دفرات والدليل على ذالك نية عدم التلفزة التي تصدر من الفرق الضعيفة الصغيرة .
  • #8
    الثريا 03-14-2017 11:0
    والله لو لعبتوا معاهم ما اظنكم تتأهلوا ، المريخ يفتقد للروح القتالية وما عنده عناصر تصنع الفارق ومدربه محترف في معاداة اللاعبين وعامل فيها مدرب ذكي وهو فاشل في الاصل
    عموما نشوفكم العام القادم في تمهيدي الابطال
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019