• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

خسر برباعية في الذهاب !!

برشلونة ينتظر المعجزة امام باريس ويفكر في الخماسية

برشلونة ينتظر المعجزة امام باريس ويفكر في الخماسية
كفرووتر / وكالات / ؤمن برشلونة الأسباني بتحقيق «المعجزة» أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي عندما يستضيفه اليوم في اياب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بعد ثلاثة أسابيع من تلقيه خسارة مذلة برباعية نظيفة ذهاباً.

ومنذ تلك الامسية المشؤومة على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية، نجح برشلونة في استعادة الثقة تدريجياً، ليبلغ القمة من خلال انتصارين كاسحين في مباراتيه الاخيرتين على سبورتينج خيخون 1/6 وسلتا فيجو بخماسية نظيفة، استعاد معها صدارة الدوري من غريمه التقليدي ريال مدريد، وذلك على الرغم من اعلان مدربه لويس انريكي انه سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي.

وأعرب لاعب وسط برشلونة الدولي الكرواتي ايفان راكيتيتش عن أمله في ان يتمكن فريقه «من تحقيق المعجزة» على ملعبه «كامب نو»، علماً انه لم يسبق لأي فريق ان حول تخلفه برباعية نظيفة ذهاباً الى تأهل في دور خروج المغلوب في المسابقة القارية العريقة.

وقال انريكي «بالتأكيد، ستكون المهمة صعبة جداً، نحن لسنا أغبياء»

ونجح انريكي في اعادة الامور الى نصابها وإخماد الفورة التي اندلعت عقب الخسارة المذلة امام سان جيرمان الذي كان أكثر تصميماً وارادة وسرعة وفعالية يومها، وعاش افضل أمسية اوروبية منذ بدء قطر للاستثمارات الرياضية في ضخ الملايين للنادي قبل 6 أعوام.

ويسود اعتقاد واسع بأن برشلونة لم يقل كلمته الاخيرة بعد.

في حينها حتى في برشلونة كانوا يعتقدون ذلك ولكن الآن، بعد 21 يوماً، فقد فعلوا الكثير ليثبتوا ذلك.

وقال انريكي «لدي إيمان لا يتزعزع في اننا سنقدم مباراة رائعة ونعود في المنافسة سنحاول حتى النفس الأخير».

واعتبر سواريز أن فريقه قادر على التعويض، وقال «من الصعب الخسارة بهذه الطريقة، خصوصاً في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، لكني اعتقد ان هذا الفريق قادر على قلب الامور».

الا ان النادي الفرنسي لن يكون لقمة سائغة، ويملك بدوره الاسلحة اللازمة للحفاظ على افضلية الذهاب، خصوصاً في خطي الدفاع والوسط، حيث يضم لاعبين متمرسين، أبرزهم قائد السيليساو السابق تياجو سيلفا ومواطناه ماركينيوس وماكسويل والدولي البلجيكي توماس مونييه والايطاليان ماركو فيراتي وتياجو موتا والارجنتيني انخل دي ماريا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1952
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019