• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

برشلونة يكتسح سيلتافيغو بخماسية

برشلونة يكتسح سيلتافيغو بخماسية
كفرووتر / وكالات / نجح فريق اللبلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز كاسح على حساب سيلتا فيغو في اللقاء الذي جمعهما في الكامب نو .

وكان برشلونة قد بدأ اللقاء ضاغطا منذ البداية وكاد نجمه سواريز في الدقائق الأولى أن يفتتح التسجيل مبكرا لولا أن كرته ارتطمت في القائم .

وفي الدقيقة الـ22 سقط نيمار داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من لاعب سييلتا فيغو ولكن الحكم لم يحتسب شيء ، وفي الدقيقة الـ24 نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي ففي أن يفتتح التسجيل في اللقاء بتسديدة رائعة بيسراه .

وواصل برشلونة سيطرته وفي الدقيقة 40 وبعد أسيست رائع من ميسي تمكن البرازيلي نيمار جونيور من أن يسجل الهدف الثاني للبلوغرانا ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني واصلل برشلونة تألقه وسعيه حول تسجيل المزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 58 نجح الكرواتي ايفان راكيتيتش في أن يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا ليتقدم الفريق الأحمر والأزرق بثلاثية نظيفة .

وفي الدقيقة 60 قدم أومتيتي بصمة له في اللقاء بعدما تمكن من وضع الكرة في الشباك ليربع النتيجة للبلوغرانا ويتقدم الفريق بأربعة أهداف نظيفة مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 63 عاد ميسي للظهور مرة أخرى وزيارة الشباك بعدما تمكن من تسديد كرة جميلة أعلنت عن تقدم البلوغرانا بخماسية مقابل لاشيء وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1259
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019