• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

على بعد هدف للحاق بكليتشي والعجب

كاريكا يواصل هوايته المحببة ويبدأ (الصناعة) مع الوافد الجديد

كاريكا يواصل هوايته المحببة ويبدأ (الصناعة)  مع الوافد الجديد
كتب / محمد عيسى ساتي 


بالرغم من نزوله في الشوط الثاني في أولى مباريات فريقه في بطولة الدوري الممتاز إلا أن قائد الهلال مدثر كاريكا استطاع أن يصنع الهدف الرابع الذي أحرزه الوافد الجديد القاطرة الغانية تيتيه في شباك مريخ كوستي أمس الأول
ليبدأ كاريكا أرقام صناعته للأهداف ويعمل بقوة لكسر رقم الموسم الماضي المتميز بالنسبة له والذي صنع فيه ستة عشر هدفاً بالأضافة الى احرازه أربعة عشر هدفاً ليساهم بصورةٍ كبيرة في تتويج فريقه باللقب.
وبالرغم من أن كاريكا مهاجم متميز وصاحب إمكانيات كبيرة وهو يعتبر ثاني الهدافيين للأندية السودانية في بطولتي إفريقيا (الأبطال والكونفدرالية) بعد الزيمبابوي إدوارد سادومبا صاحب الرقم القياسي بـ(23) كما أن هدفاً واحداً فقط يفصله عن المئوية في بطولة الدوري الممتاز حيث أحرز (99) هدفاً ومرشح بقوة لإحراز الهدف رقم مائة له في بطولات الدوري الممتاز أمام الرابطة كوستي يوم الإثنين القادم ليبقى مع الثنائي فيصل العجب المعتزل وكليشتي مهاجم المريخ الحالي ضمن اللاعبين الذين وصلوا لمائة هدف في الدوري الممتاز .
كما يعتبر كاريكا من أفضل صانعي الألعاب في تاريخ. الهلال في بطولة الدوري الممتاز كما أنه يمتلك رقم قياسي بصناعته لأربعة أهداف في مباراة واحدة (الأمير البحراوي ) وللاعب واحد (بشة) كما أن الجماهير لا يمكن أن تنسى له صناعته للهدفين الذين أحرزهما سادومبا فى مرمى فريق مازيمبي الكنغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في العام 2009م .
لم يكن كاريكا هو هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا في عام 2015 ولم يكن أفضل صانع للأهداف وبالرغم من ذلك تم إختياره ضمن قائمة الأفضل في إفريقيا بسبب أنه أكثر من صنع فرص لزملائه أمام المرمى وهو نفس السبب مع إحرازه للأهداف جعلت الخبراء يختارونه في القائمة الإحتياطية لأفضل اللاعبين في الأمم الإفريقية في العام 2012.
وكان يمكن لكاريكا أن يصل الي مائة هدف ويزيد رقمه القياسي في صناعة الأهداف الموسم الماضي لو لا أنه غاب في ثلاث مباريات سهلة للفريق بسبب ذهابه إلى أمريكا والى السعودية أثناء مباريات الدوري الممتاز.
كثير من المتابعين اثنوا على الإمكانيات الكبيرة لمهاجم الهلال الغاني تيتيه وإجادته المتقنة للضربات الرأسية وقد أكدت مباراة مريخ كوستي أن كاريكا وتيتيه يمكن أن يتعاونا علي إحراز العديد من الأهداف لا سيما وأن كاريكا في نظر الكثيرين يعتبر أفضل لاعب في السودان يجيد العكسيات .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3429
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد 01-28-2017 07:0
    يازول كاريكا بتاعك دا من خيانته لهيثم ومباراته لشلة البرير ماقامت ليهو قائمة والسنة الجاية باذن الله حيكون خارج الديار .ياخي دا من حقده علي سادومبا باص واحد صاح مالعبه لي سادومبا وطبعا علشان محرض من شلة البرير
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019