• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ميسي يقود برشلونة لدور الثمانية في كأس ملك اسبانيا

ميسي يقود برشلونة لدور الثمانية في كأس ملك اسبانيا
(رويترز)  هز ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار الشباك ليقودوا برشلونة حامل اللقب للفوز 3-1 على اتليتيك بيلباو وتجاوز هزيمته في مباراة الذهاب والتأهل لدور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء.

ووضع سواريز برشلونة في المقدمة بتسديدة مباشرة في الدقيقة 35 فيما حصل البرازيلي نيمار على ركلة جزاء نفذها بنجاح بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني وهو هدفه الأول منذ أكتوبر تشرين الأول ليمنح برشلونة التقدم في مجموع المباراتين بعد الهزيمة 2-1 في الذهاب.

ورد بيلباو على الفور عندما أرسل المدافع البديل جوركا الوستوندو تمريرة عرضية إلى انريك سابوريت الذي أودعها المرمى بضربة رأس في الدقيقة 51. وضغط الفريق الزائر لمدة عشر دقائق لكن برشلونة نجح في الحفاظ على الفارق.

وأنقذ ميسي فريقه من اللجوء إلى وقت إضافي عندما سدد كرة من ركلة حرة اصطدمت بالقائم وهزت الشباك في الدقيقة 79 وهو الثاني بنفس الطريقة في أربعة أيام.

وقال لويس انريكي مدرب برشلونة للصحفيين بعد الفوز الأول في 2017 عقب هزيمة في مباراة الذهاب والتعادل 1-1 مع فياريال في الدوري يوم الأحد "لم نفقد تركيزنا. صنعنا العديد من الفرص واعتقد أن التأهل كان مستحقا."

وأضاف "سيطرنا على المباراة الليلة واتليتيك لم يحصل على أي فرص."

وعانى برشلونة من أخطاء من حكم مباراة الذهاب وأفلت اريتز ادوريز من الطرد.

وانتفضت الجماهير غاضبة بعد إلغاء هدف لسواريز بسبب التسلل على نيمار.

لكن برشلونة سجل هدفا رائعا عندما مر ميسي من لاعبين اثنين ومرر كرة إلى نيمار الذي تجاوز أحد المدافعين وأرسل تمريرة عرضية إلى سواريز الذي سدد مباشرة داخل المرمى.

وهو الهدف رقم 100 للمهاجم القادم من اوروجواي منذ انضمامه لبرشلونة قادما من ليفربول في 2014.

وسجل برشلونة هدفا ثانيا عندما حصل نيمار على ركلة جزاء نفذها بنجاح داخل المرمى ليسجل للمرة الأولى منذ 19 أكتوبر عندما هز الشباك في الفوز 4-صفر على مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

ورد القائم كرة بعد تسديدة من نيمار لكن اتليتيك ودع البطولة مرة أخرى أمام برشلونة بعد أن خسر أمامه في النهائي أعوام 2009 و2012 و2015.

وانضم برشلونة إلى الافيس والكوركون واتليتيكو مدريد وريال سوسيداد في دور الثمانية حيث تقام القرعة يوم الجمعة ويسعى كل من ريال مدريد وايبار وسيلتا فيجو في الانضمام إليهم عندما يحملون تقدما مريحا في مباريات الإياب يوم الخميس
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019